بعد تصريحاتها ضدها.. ياسمين عبدالعزيز تسـخــر من بوسي شلبي.. فيديو

16 يونيو 2021 - 8:40ص منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الجدل بعد نشرها مقطع فيديو قديم على حسابها الشخصي، للإعلامية بوسي شلبي تجاهلت فيه الحديث عنها أو ذكر اسمها في أحد اللقاءات التلفزيونية.

ياسمين شاركت جمورها مقطع لبوسي شلبي أثناء ظهورها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان 2021، حينما سألتها إيناس الدغيدي إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها نجاح كبير في السينما والتليفزيون، لكن الإعلامية المصرية تجاهلت الرد أو ذكر اسمها.

حيث أجابت شلبي على سؤال الذي طرحته الدغيدي: «يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي».

وتعود «الدغيدي» لترد عليها: «لا جدال.. بنتكلم في جيل تاني خالص»، لكن أصرت «شلبي» على رأيها: «يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون.. السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون ياسمين ماكنتش على الساحة.. أنا بقول الصح والحقيقة بالمشاهدة والإيرادات وكل حاجة».

علقت عبد العزيز على مقطع الفيديو بسـ ـخرية وكتبت “همـ ـوت” مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي، التي تجاهلت تقديمها مسلسل “ونحب تاني ليه” في رمضان 2020.

وعلق متابعي ياسمين عبد العزيز على الفيديو وساندوها قائلين في التعليقات: “الدنيا في كفة ووحش الكون في كفة تانية خالص”، و”ايه السينما اللي عملتها يسرا من فترة؟”، و”دي حافظة مش فاهمة هي بتقول ايه”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي مالوش كبير”، مع النجوم: “أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض”، وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وعُرض في رمضان 2021.

الكلمات الدلالية لـ بعد تصريحاتها ضدها.. ياسمين عبدالعزيز تسـخــر من بوسي شلبي.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصريحاتها ضدها.. ياسمين عبدالعزيز تسـخــر من بوسي شلبي.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور