بعد تصريحات زوجته.. خطيبة تامر عاشور السابقة تكشف: ضحك عليا وقالي إنه مطلق

23 نوفمبر 2020 - 10:17م sara عربى، مشاهير

أكدت سمر أبو شقة مؤخرا، أنها لا تزال على ذمة زوجها المطرب تامر عاشور، لكنها متمسكة بشكل كبير بطلاقها منه، لافتة إلى أنه خطب ملكة الجمال دارين حلمي أثناء زواجهما.

تصريحات زوجة تامر عاشور تسببت في الهجوم على دارين حلمي وتوجيه الاتهامات لها ووصفها بأنها خطافة رجالة.

دارين خرجت عن صمتها لتدافع عن نفسها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العظيم.. نظرًا لإتهامات وإشاعات اتوجهت لي الفترة اللي فاتت وبدون وجه حق فكان لازم أخرج عن صمتي وأوضح موقفي لأن مش دارين اللي تاخد راجل متجوز أو تكون سبب في خراب بيت حد وبالتالي مليش ذنب في أي حاجة “.

وأوضحت: “تامر دخل البيت من بابه واتقدم لأهلي رسمي على أساس أنه مُطلق وده اللي أنا كنت فاهماه زيي زي جمهوره _ عادي أن بنت ترتبط براجل مُطلق مش أزمة_ وحصلت الخطوبة بشكل رسمي زي ما عرفتوا ومشيت الأمور في مجراها الطبيعي لحد ما بالصدفة اكتشفت إنه لسه زوجته على ذمته وفيه قضايا بينهم ولم يتم الانفصال بشكل رسمي”.

وأضافت: “أي بنت في الموقف ده طبعًا لازم تنسحب مهما كان الحب ومهما كانت العواطف لأن مش دارين حلمي اللي تاخد راجل من زوجته مهما كان هو مين، كده كده أنا كنت مستمرة في مسابقات ملكات الجمال وليا الكاريير الخاص بيا، فكل مرة بقرر الانسحاب كان تامر بيرفض وإن كده كده الطلاق قائم سواء أنا في حياته أو لأ وده مش يخصني في شئ”.

وتابعت:”وفي الآخر أنا صممت على فسخ الخطوبة بمنتهى الاحترام ما بيني وبينه لأنه مينفعش وكل التوفيق والنصيب بإيد الله ربنا يوفقه في حياته ويوفقني في خطواتي الجاية إن شاء الله، تامر إنسان محترم مشفتش منه غير كل خير واحترام وحب وأنا بحترمه على المستوى الفني والشخصي لكن ده نصيب وربنا يوفقه في حياته”.

واختتمت كلامها بقولها:”أتمنى محدش يتكلم في حاجة ميعرفش تفاصيلها وشكرا لكل الناس اللي بتحبني وعارفاني كويس، أظن أنا جاوبت على كل حاجة ومش هفتح الموضوع ده تاني نهائي أرجو احترام موقفي”.

وكانت زوجة تامر عاشور قد ردت على العديد من الأسئلة من متابعيها، والتي كانت معظمها عن السبب وراء انفصالهما وتمسكها بقرار الطلاق، وذلك عبر خاصية “ستوري”، بموقع “انستجرام”.

زوجة الفنان المصري أكدت أنهما لا يزالان متزوجين لكنهما لا يعيشان في منزل واحد، مؤكدة أن موعد الانفصال بشكل رسمي اقترب، حيث كتبت: “لسة متجوزين بس مش عايشين سوا، أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب”.

وأضافت: “الحمد لله أنا مبقتش ضعيفة إني أتجنب الكلام في الموضوع وقد قراري اللي خدته من سنة ونص ولسة مصممة عليه”.

وبسؤالها عن سبب طلبها الطلاق على الرغم من الحب الذي جمعهما، أكدت أن السبب يعود إلى “النكران والخيانة.. موقف واحد كفيل ينهي الحب”.

وردت على سؤال عن سبب عدم اتخاذها موقف عندما خطب زوجها ملكة الجمال دارين حلمي أثناء زواجهما، بقولها: “كنت آخد موقف أكتر من طلب الطلاق إيه طيب”.

يذكر أن تامر عاشور كان قد تزوج من سمر أبو شقة، في شهر أكتوبر عام 2017، إلا أنه انفصل عنها قبل نهاية شهر العسل، مشيرا إلى أن الطلاق تم بسبب اختلاف الطباع بينهما.

لكنهما عادا لبعضهما مجددا بعد فترة قصيرة، ورزقا بابنتهما “أيام”، إلا أنه عاد وانفصل عنها قبل ولادة ابنتهما، ولكن لم يقع الطلاق رسميا حتى الآن.

وأعلن تامر خطبته لدارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية في مصر لعام 2019، وذلك في سبتمبر 2019، إلا أن سرعان ما دبت الخلافات بينهما وانفصل الثنائي في نوفمبر من نفس العام، لكنهما نجحا في حل خلافاتهما بعد أقل من شهر لتعود المياة لمجاريها بينهما مرة أخرى، لكنهما عادا وانفصلا مجددا.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ بعد تصريحات زوجته.. خطيبة تامر عاشور السابقة تكشف: ضحك عليا وقالي إنه مطلق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصريحات زوجته.. خطيبة تامر عاشور السابقة تكشف: ضحك عليا وقالي إنه مطلق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور