بعد تصريحات طوني خليفة.. رامز جلال يعتزل برامج المقالب!.. تعرف على التفاصيل

26 أبريل 2017 - 2:44ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 12٬937 مشاهدة

بعد الضجة التي أثارها الإعلامي اللبناني طوني خليفة، بكشفه عن تفاصيل مقلب رامز جلال لهذا العام، ودور الإعلامي نيشان في استدراج النجوم، قرر الفنان المصري رامز جلال اعتزال برامج المقالب، وذلك بعد سنوات من تقديمه لها.

مصادر مقربة من الفنان المصري أكد أن رامز قرر اعتزال تقديم برامج المقالب بداية من عام 2018، وأنه كان يفكر جدياً في عدم تقديم البرنامج هذا العام، بعد انتهاء تصوير برنامجه العام الماضي “رامز بيلعب بالنار”، لكن احتلاله قائمة البرامج الأكثر مشاهدة شجعه على تقديم موسم جديد.

وأضافت المصادر أن ما تمت إثارته مؤخراً حول استغلال الفنان المصري لزملائه لحصد الملايين وإهانته لهم، دفعته لاتخاذ قرار اعتزل تقديم برامج المقالب.

يذكر أن طوني خليفة قد كشف خطة رامز جلال لاستدراج النجوم إلى برنامجه، وذلك عن طريق الاستعانة بنيشان، معبرا عن استيائه الشديد من هذا الأمر، بقوله: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”، لافتا إلى أنه كان ينوي اصطحاب أولاده إلى البرنامج، وكانت ستحدث كارثة إذا نفذ به المقلب وهم معه.

الكلمات الدلالية لـ بعد تصريحات طوني خليفة.. رامز جلال يعتزل برامج المقالب!.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصريحات طوني خليفة.. رامز جلال يعتزل برامج المقالب!.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور