بعد تصريح الديناصورات.. رانيا يوسف تعترف بأنها أول سيدة تصاب بكورونا في العالم

17 نوفمبر 2020 - 1:25ص sara عربى، مشاهير

برغم تصريحاتها التي أثارت الجدل مؤخرا عن فيروس “كورونا”، اعترفت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها أصيبت بالفيروس.

رانيا يوسف قالت إنها أصيبت بفيروس “كورونا” العام الماضي، وذلك قبل أن يتم الإعلان عنه كوباء.

وأضافت، في تصريحاتها لبرنامج “et بالعربي”: “أنا جاتلي كورونا السنة اللي فاتت في ديسمبر برأس السنة، بس مكنتش لسة معروفة أنها كورونا.. ماكنتش وقتها أُعلنت كوباء”.

وكشفت عما فعلته وقتها، بقولها:”وقتها عزلت نفسي، وكان كأنه دور برد تقيل شوية وكان غريب، وأعراضه كانت أعراض كورونا.. بس تمام تعاملت”.

وعلقت على الشائعة التي تعرضت لها مؤخرا حول إصابتها بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، بقولها:”إشاعة لكن بقول للي طلعها شكرًا لأنه وراني قد إيه الناس بتحبني وخايفة عليّا، أمة لا إله إلا الله كانت بتسأل عليا، تليفوناتي هنجّت كلها”.

وأكملت: “بتطلع إشاعات أوك تمام، الصيت ولا الغنى، وعلى فكرة أنا عمري ما شوفت إن الشائعات حاجة وحشة أنا بشوفها اهتمام من الناس”.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت الجدل مؤخرا بتصريحاتها عن فيروس “كورونا”، حيث قالت: ” البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية”.

وبعد تعرضها للسخرية بسبب هذا التعليق، كتبت رانيا يوسف على حسابها بموقع تويتر: “يا جماعة قصدى إننا قادرين نحارب أى حاجة طول ما احنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كدة”.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ بعد تصريح الديناصورات.. رانيا يوسف تعترف بأنها أول سيدة تصاب بكورونا في العالم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تصريح الديناصورات.. رانيا يوسف تعترف بأنها أول سيدة تصاب بكورونا في العالم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور