بعد تعافيها من “كورونا”.. إيمان العاصي بـ”لوك صيفي جريء” وتوجه رسالة “غامضة”

10 يوليو 2020 - 11:26م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

بإطلالة صيفية جذابة، شاركت الفنانة أيمان العاصي، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أحدث ظهور لها على شاطئ البحر.

وظهرت الفنانة بلوك جريء، مرتدية كاش مايوه أسود، مطعم بشريط ذهبي، بأكمام مروحية، جاء من الشيفون، ومكشوف من الخصر، ليظهر المايوه الذي ترتديه.

ولازم الإطلالة الجريئة الشعر الطبيعي غير المصفف، ونظارة شمسية، حيث علقت: ” إذا كان هذا يجعلك سعيدًا فلا داعي أن يكون منطقيًا للآخرين”.

وتفاعل العديد من الرواد مع الصور، التي حظيت على الآلاف تسجيلات الإعجاب.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إيمان العاصي مرتدية كاش مايوه، فسبق وارتدته السنة الماضية في أجازتها الصيفية التي قضتها مع ابنتها وشقيقتها آية العاصي، فظهرت إيمان في الصور بـ”كاش مايوه مخطط”، وحذاءً رياضيًا، وجمعت الصور بينها وبين أمواج البحر ورمال الشاطئ في مشهد نال إعجاب الآلاف من متابعيها.

وعلقت إيمان حينها على الصور قائلةً: “عندما لا تهتم حقًا بما يفكر به أي شخص عنك، تكون قد وصلت إلى الحرية الرائعة”.

أول جلسة تصوير مع إبنتها بعد تعافيها من فيروس كورونا

خضعت ايضاً الفنانة إيمان العاصي، لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها، بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، بعد تعافيها ن فيروس كورونا.

ونشر “فضة” الصور، عبر حسابه بـ”إنستجرام”، وارتدت “إيمان”، ملابس رياضية، بينما ارتدت ابنتها ملابس كاجوال.

وكانت الفنانة إيمان العاصي، شاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من قبل أعلنت من خلاله تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة أن الإصابة والمرض “مش عيب”، وأن المتعافي “مش منبوذ”، مؤكدة أنَّها اكتشفت إصابتها يوم وقفة العيد وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة، ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي حتى مرت فترة المرض.

وأشارت “العاصي”، خلال مقطع الفيديو المصور، أنها أجرت تحليلا آخرا لتظهر نتيجته سلبية يوم 29 مايو الماضي، وكانت قد أجرت قبله 3 تحاليل جميع نتائجها كانت سلبية، ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل.

وقالت: “اكتشفت إن نتيجة التحليل بتاعي إيجابية يوم الوقفة آخر يوم رمضان، وبعدها عملت تحليل تبع وزارة الصحة طلع سلبي، وده كان يوم 29 مايو، وبعدها عملت 3 تحاليل طلعوا سلبي”.

وأضافت: “في الفترة دي، كلمت كل أهلي وكل الناس اللي خالطتهم عشان يعملوا نتيجة التحليل والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، طبعًا أهم تحليل بالنسبة لي التحليل اللي تبع وزارة الصحة… أنا فضلت عازلة نفسي لمدة 15 يومًا، لأن التحليل تأخر، بس كنت بعمل تحاليل طول الوقت، وأنا عشت فترة رهيبة من الضغط العصبي”.

الكلمات الدلالية لـ بعد تعافيها من “كورونا”.. إيمان العاصي بـ”لوك صيفي جريء” وتوجه رسالة “غامضة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تعافيها من “كورونا”.. إيمان العاصي بـ”لوك صيفي جريء” وتوجه رسالة “غامضة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور