بعد تعرضه وزوجته للسخرية.. خبير التجميل عبدالله رفاعي يرد على منتقديه: بعذرهم إنهم مش فاهمين

15 أغسطس 2021 - 11:00ص منار حسين مجتمع النجوم

عقب لأول مرة خبير التجميل عبدالله الرفاعي على الجدل الواسع الذي أثاره وزوجته بعد ظهورهما بإطلالة غريبة في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور والذي أقيم الاربعاء 11 أغسطس 2021، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم الفن.

وردا على حالة الجدل الواسعة أبدى عبد الله الرفاعي اندهاشه من سخرية البعض من إطلالته وتعرضه للتنمر مشيرا إلى أنه لم يرتد بيجامة وشبشب كما روج البعض وأضاف أنه كان مرتديا قميصًا وبنطلونًا مصنوعًا من الكتان وصندل بتوقيع مصمم سعودي.

وقال عبد الله الرفاعي “الملابس دي تبع مصمم سعودي، ومش عارف الناس شافتهم بيجامة ليه.. لكن أنا بعذرهم إنهم مش فاهمين.. خصوصًا إن دمهم خفيف، واللبس دا مناسب للساحل الشمالي ومقصدش ألبسها علشان ألفت الأنظار”.

يذكر أن تسبب ظهور خبير التجميل وزوجته في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورهما بإطلالتين غير مألوفتين في حفل زفاف نيللي كريم ولاعب الإسكواش، هشام عاشور.

ونشر «الرفاعي»، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عددًا من الصور التي جمعته وزوجته بصحبة الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، خلال حفل الزفاف.

وخلال الصور، ظهر «الرفاعي»، ببدلة سوداء صيفية من الحرير، تمثلت في سترة ذو فتحة كبيرة من منطقة الصدر، وبنطال فضفاض، مع ارتداء «سليبر» مفتوح، فيما ارتدت زوجته بدلة من الحرير أيضا، باللون «البيج»، وحجاب حمل إحدى درجات اللون ذاته، وكعب عالي باللون البرتقالي.

وتشابهت إطلالة كل من خبير التجميل وزوجته مع بعض إطلالات «البيجامات» الصيفية، وهو ما أثار سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فجاء من بين التعليقات الساخرة، «إيه طقم البيجامات ده؟»، «لما تصحى تشرب وتلاقي في فرح في الصالة»، «الفرح جه فجأة فالمعازيم نازلين بالبيجامات»، «لما تعمل الفرح في فيلتك».

ويذكر أن خبير التجميل عبدالله الرفاعي، هو من قام بوضع الماكياج للفنانة نيللي كريم، قبيل انطلاق حفل زفافها، إذ نشر عدد من مقاطع الفيديو، التي أظهرت استعدادتهما سويا للحفل، ووضعه للمساته السحرية على وجهها.

واحتفلت الفنانة نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، داخل إحدى القرى السياحية الشهيرة بمنطقة الساحل الشمالي، إذ ضم الحفل حضور نخبة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام.

وجاء من بين الحضور، عمرو دياب، أحمد السقا، كارول سماحة، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، حسن أبو الروس، والإعلامية منى الشاذلي، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

الكلمات الدلالية لـ بعد تعرضه وزوجته للسخرية.. خبير التجميل عبدالله رفاعي يرد على منتقديه: بعذرهم إنهم مش فاهمين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد تعرضه وزوجته للسخرية.. خبير التجميل عبدالله رفاعي يرد على منتقديه: بعذرهم إنهم مش فاهمين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور