بعد جدل عودتهما أول ظهور لياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمه معا”..صور

7 نوفمبر 2022 - 8:49م منار حسين مجتمع النجوم

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعدما تأكد بالادلة عودة الفنانة ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

انتشرت خلال الساعات الأخيرة صورة تجمع الفنانة ياسمين صبري مع زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، حيث تحدثت ياسمين مع إحدى المتواجدات بالمكان، فيما تأملها أبو هشيمة مبتسما.

وأثارت الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي التقطها أحد رواد المطعم، التكهنات حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشـ ائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين.

فــ وجئ متابعو النجمة ياسمين صبري، بأنها أعادت متابعة حساب طلـــ يقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر انستجرام.

وبالمثل أعاد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الزوج السابق لياسمين صبري متابعتها عبر حسابه على انستجرام، وسط حالة من الجدل بين ملايين المتابعين للثنائي، وتساؤلات جديدة حول عودتهما مرة أخرى، أو على الأقل تمهيد جديد لعودتهما.

كما أن الدليل الثاني في أغسطس الماضي، كان متابعو النجمة ياسمين صبري وطلــ يقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد تساءلوا هل عاد الثنائي مرة أخرى؟

البداية كانت عندما نشرت ياسمين لقطات لها في عطلتها الصيفية من إحدى المناطق الشاطئية، وفي إحدى اللقطات كانت تبدو على متن يخت فاخر وسط البحر.

وبعد نشر صورتها بوقت قليل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ أحمد أبو هشيمة تبدو في المكان ذاته، ولكنه كان قد نشرها منذ أيام عبر حسابه الرسمي على تويتر وتحديداً في الخامس من أغسطس الماضي

وتبدو بنفس المكان الذي ظهرت فيه ياسمين صبري، وهو ما زاد من تكهنات المتابعين حول عودة الثنائي لبعضهما بعد انفصال دام لعدة شهور، عقب زواجهما لمدة سنتين، في الوقت الذي لم يكشف فيه الثنائي عن سبب الانفــ صال.

ولكن لم يصدر أي تعليق لياسمين صبري وأبو هشيمة عن الصورتين المتداولتين ومعرفة تفاصيلهما. هل كان نشرهما قد تم بالصدفة أم أنه أمر متعمد؟


والدليل الثالث هو ارتداء الفنانة ياسمين صبري لخاتم الزفاف من جديد بعدما خلعته في الفترة السابقة وهو ما ظهر في برومو حلقتها مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

يذكر أن ياسمين أعلنت انفــ صالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفــ صال

كان القرار «الصح»، لافتاً إلى دهــ شته من الشــ ائعات التي أحيطت بأنباء الطــ لاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من “إسكات السوشيال ميديا”، فيما ألغى الثنائي منذ حينها متابعة بعضهما على انستجرام.

في أول ظهور إعلامي لها منذ انفــ صالها عن الملياردير أحمد أبو هشيمة، اختارت النجمة ياسمين صبري منصتها المفضلة «صاحبة السعادة»؛ حيث اعتادت الكشف عن أسرار حياتها الشخصية حصرياً للفنانة إسعاد يونس

وكشف الإعلان التشويقي للحوار المنتظر، عن تعليق ياسمين على موقفها من الأمومة بعد تداول أنباء عن إخــ فاء إنجابها لطفلة من زوجها الأول، كما تتحدث عن تفاعلها مع الشــ ائعات التي طالتها مؤخراً.

قناة «dmc»، كشفت عن الإعلان التشويقي للحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المقرر عرضها يوم الإثنين المقبل

وعلقت عليها قائلة: «الفنانة ياسمين صبرى وظهور مميز مع صاحبة السعادة فى حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير، وكمان أحلى أكل.

وتحدثت ياسمين صبري عن تفاعلها مع الشــ ائعات مؤكدة أنها تعرف أنها ستظل «هدفاً» لمروجي الشــ ائعات طالما ظلت في دائرة الضوء.

كما تلقت صبري سؤالاً مباشراً من إسعاد يونس حول موقفها من الأمومة، على خلفية تداول صور لها مؤخراً مع فتاة صغيرة قيل إنها ابنتها من زوجها الأول.

كما ظهرت في فقرة لإعداد وتجهيز بعض الأكلات، ورددت: «هعملك سبانخ بالكريمة ورز ستيم، تصدقي مبعرفش أعمل كنافة».

يُذكر أن ياسمين صبري تصدرت ترند الأكثر بحثاً مطلع الشهر الجاري، عقب تداول رواد مواقع التداول الاجتماعي صورة لها بصحبة فتاة صغيرة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات

مع تعليقات تؤكد أن الطفلة هي ابنة ياسمين صبري الســ رية من زوجها الأول، وتسبب التشابه الكبير بين ياسمين والفتاة في رواج الشــ ائعة، ولكن تبين أن الفتاة هي الممثلة الصغيرة حلا هاني.

صورة ياسمين صبري والفتاة الصغيرة تم التقاطها في كواليس تصوير مسلسلها الأخير «فرصة تانية»؛ حيث جســ دت الفتاة واسمها حلا هاني دور ابنة هبة مجدي ومحمد دياب ضمن أحداث العمل الذي عُرض بموسم رمضان 2020.

وجاء ترشيح «حلا» من المخرج الذي وجد بها الموهبة؛ لذلك قام باختيارها للمشاركة في العمل، وتقدم دوراً مهماً في الحلقات.

ودخلت حلا عالم الفن بعد نجاح شقيقها «تيم الله» الذي قدم عدة أدوار مميزة أشهرها دوره في مسلسل «الزيبق»؛ حيث جسد شخصية ابن كريم عبد العزيز، كما انضم لبطولة مسلسل «دايماً عامر» مع النجم مصطفى شعبان.

يُذكر أن الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري، سبق أن نفى صحة الشــ ائعات حول إنجاب ابنته سراً من زوجها الأول، وأكد أن ياسمين لم تنجب أية أطفال من زيجتيها.

خصصت الفنانة ياسمين صبري وقتًا للرد على أسئلة متابعيها عبر انستجرام، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها لأول مرة، بجانب الحديث عن علاقتها بالوسط الفني.

وقالت ياسمين صبري إنها لا تربطها صداقة بأي فنان بالوسط الفني، ولكن جميعهم زملاؤها وتحترمهم، كما أشارت إلى أن فكرة الوصول لـ هوليوود والعالمية ليس بالشيء السهل، لأن الغرب متفتحون عن المجتمع الشرقي.

وتطرقت ياسمين صبري للحديث عن اهتمامها الشديد بـ علوم الطاقة، قائلة: أؤمن بالطاقة ولكني لست مهــ ووسة بها، واليوجا أفادتني كثيرًا جســ ديًا ونفسيًا، والصلاة بـ إحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف الطاقة.

كما أشارت ياسمين صبري إلى أن الممثل يتأثر أحيانًا بالأدوار التي يجســ دها، وذلك ردًا على سؤال أحد المتابعين بشأن انعكاس قصة مسلسل حكايتي على حياتها الشخصية، قائلة: ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جســ ده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابي أو سلبي.

أما عن إبعادها لحياتها الشخصية عن الإعلام، علقت ياسمين صبري، قائلة: دي حياتي وتخصني أنا، ليه تبقى للعلن؟

وأكدت ياسمين صبري أنها لم تحقق أي شيء من أهدافها حتى الآن، وأنها تؤمن بأن الحب أفعال وأن المسافات بين الطرفين لا تؤثر في قوة العلاقة إذا كان حبا حقيقيا.

كشفت الفنانة ياسمين صبري حقيقة مشاركتها بالموسم الرمضاني 2023، وذلك بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول انسحابها.

وردت ياسمين صبري على أسئلة متابعيها بشأن أعمالها المقبلة، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، قائلة: إن شاء الله هشارك في الموسم الرمضاني 2023.

وتطرقت ياسمين صبري للحديث عن علاقتها بالوسط الفني، مؤكدة أنها لا تربطها صداقة بأي فنان ولكنها تحترم وتحب جميع زملائها.


تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محــ رج بسبب صورة نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، عرضتها للسخــ رية رغم فخامة الإطلالة التي اعتمدت عليها.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها عبر إنستجرام أثناء تناول إحدى الوجبات وظهر بجانبها على الطاولة هاتف محمول كان محط أنظار الكثير من المتابعين الذين ركزوا التعليقات عليه.

ورغم فخامة إطلالة ياسمين صبري إلا أن متابعي ياسمين صبري ركزوا الضوء على الهاتف الذي ظهر على الطاولة بعد أن لاحظوا أن شاشته تعــ اني من الكسـ ور والخدوش

وبدا الهاتف في حالة مترئة بالتشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخــرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

عق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد

وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

إطلالة ياسمين صبري

ورغم تركيز التعليقات على السخــ رية من الهاتف الذي ظهر في الصورة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه.

واعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.

واختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، وجاء الفستان قصير بفتحات في منطقة البطن وأكمام منتفخة، والذي يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه.

ونسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريباً.

وجاءت ساعة ياسمين صبري في تلك الإطلالة بسعر خرافي حيث من المعروف عنها ولعها بالساعات، حيث ظهرت بساعة من دار Patek Philippe

جــ سد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، بينا صنعت المينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالإضافة إلى علامات الساعة، وجاء الإطار مرصع بـ 48 قطعة من الألماس وأسورة من المطاط الأبيض.

ويصل سعر الساعة التي ظهرت بها ياسمين صبري في الصورة التي سببت لها السخرية ما يقرب من 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. طبقاً لموقع بيعها على الإنترنت.

وكانت قد سافرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا إلى السعودية، لحضور حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمدينة جدة السعودية.


وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مطار جدة، وهي مرتدية الحــجاب والعباءة، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية.

ياسمين صبري شاركت جمهورها بصور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد تألقت ياسمين خلال الاحتفال بفستان لامع باللون الفضي، له أكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها.

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها بصحبة شقيقها الأصغر عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وظهرت ياسمين صبري بلا مكياج نهائيا يزين وجهها، وبدى شعرها مبتلا، كما نشر شقيقها فيديو لهما وهما يعدان الطعام.

حضرت ياسمين صبري فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 وأطلت بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

وارتدت ياسمين البيجاما في أحدث ظهور، وظهرت بلوك منزلي بامتياز، وهو لوك جديد عليها حيث لا تفضل ياسمين الظهور بملابس المنزل أو النوم.

وجاءت البيجاما من قماش الساتان باللونين الرمادي والأبيض، كما ارتدت ياسمين صبري سلسلة صغيرة بقلب ماسي في رقبتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها إذ ارتدتها قبل ذلك أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس.

فضلت ياسمين صبري الظهور بهذا اللوك، بدون المبالغة في وضع المكياج إذ اكتفت بوضع مرطب خفيف على بشرتها وملمع شفاه بدون لون، كما ظهرت بشعر مبلل.

لم تكن صورة ياسمين صبري بالبيجاما، هي الميديا الوحيدة التي شاركها أخوها عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ولكنه وثق موهبة ياسمين في الطهي.

ونشر رئيس أخو ياسمين صبري مقطع فيديو أثناء تواجدهما في المطبخ، حيث قامت ياسمين بطهي بعض الأصناف السريعة.

وكانت ياسمين صبري تحضر طبقا من الدجاج سريع التحضير والسبانخ والأرز البخاري الأبيض، ووثق رئيس تحضير ياسمين لهذه الوجبة بالفيديو.

وخلال هذه الفترة تحرص ياسمين صبري على الظهور رفقة أخويها، حيث انتشرت صورة لها معهما مؤخراً.

وارتدت ياسمين صبري إطلالة رقيقة باللون الأبيض، حيث اختارت بنطلونا من القماش وقميص أبيض وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة.

وارتدت ياسمين صبري ساعة من ماركة باتك فيليب موديل أكوانت لوسي ترافل، جـ سد الساعة صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولون المينا أبيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار مرصع بـ 48 قطعة ماس وسوار من المطاط الأبيض.

الكلمات الدلالية لـ بعد جدل عودتهما أول ظهور لياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمه معا”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد جدل عودتهما أول ظهور لياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمه معا”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور