بعد حديثه عن فتاة جامعة المنصورة وغضب الشعب المصرى من تصريحاته مبروك عطية يعتزل الإعلام..فيديو

23 يونيو 2022 - 7:56ص منار حسين مجتمع النجوم

بعد إثارة الدكتور عطية مبروك، عميد كلية الدراسات الإسلامية السابق،الجدل فى تصريحاتة على واقعة مقـ ــتل نيرة أشرف، طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة على يد زميلها.

وقال في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”  تحت عنوان “قتيــ ــلة آداب المنصورة وحتى لا تلحقها غيرها”، قال الدكتور مبروك عطية “بالرغم من الفحـ ــش والجـ ــريمة والمنــ ـكر والسواد الذي نعيشه ليلًا ونهارًا يبقى الله هو الرحمن الرحيم فلو لم يكن الله رحمن رحيم لحدث سواد أشد، وحدثت جـ ــرائم أفظـــع”.

وأضاف: “عيلة من المحلة رايحة الامتحان في آداب المنصورة يقتــ ــلها عيل بالســ ـكين، الله يرحمها ويصبر أهلها وأبوها وأمها خالص العزاء والله يحسن عزاءهم ويفــرغ على قلوبهم صبرا وينتــ ـقم من المجـ ــرم وينال جزاؤه، ويبصر الميديا بالعقــ ــوبات”.

 

وأشار إلى أن الشباب المعلـــقين على الحــ ــادثة ظهروا حالقـين شعرهم كابوريا وتاركين نصف شعورهم وحالقين النصف الآخر مضيفا “هؤلاء النوع من الشباب من الممكن أن يقـ ــتل بعد 24 ساعة، لأنه شباب غــ ـافل”.

وتساءل مبروك عطية: هل هذا القــ ـاتل لديه استعداد للزواج؟ يتزوجها فين ويصرف عليها من أين؟، يا معشر الشباب من يستطع منكم البــاءة فليتزوج، معقبا:” الناس كلها سابت البــاءة وبتتكلم في الزواج، مش قادر يصرف على واحدة وبيتكلم في التعدد.. التعدد مباح للقادر.. بتتكلموا في إيه؟ هتفــوقوا إمتى؟”.

وعن الجــ ـاني قال مبروك عطية: “الله يجيله طـ ــعنة من فوق سبع سماوات وينتــ ـقم منه ويوفقه لقاضي يحكم بالقصـــاص العاجل ويبرد نـــ ـار أمها وأبوها”.

وعمن يتحدثون عن ملابس الفتاة قال مبروك عطية “عندما تحدث المشايخ عن الحجاب، خرج لنا من يقول بأنه حرية شخصية، كويس حرية شخصية، سيبي المـــهفف على الخـــدود يطير والبسي محـ ــزق، هيصطادك اللي ريقه بيجري ويقتــ ــلك، الفتاة تتحجب عشان تعيش وتلبس واسع عشان ماتغــ ـريش”.

وتابع مبروك عطية :غــض البصر للرجال المحترمة، لكن أنتي أيتها المرأة تعيشين وسط الوحوش، إذا كانت حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة ولا متفصلة ولا شعرك على الخدود، لأن هيشوفك اللي ريقـــه بيجري وممعهوش فهيدبــ ـحك”.

وبسبب الانتقــ ــادات التي تلقاها عطية مبروك بسبب تصريحاته وقام البعض برفع بلاغات ضـــده للنائب العام خرج في فيديو جديد يكشف فيه ان كلامه من الدين، وأنه ترجم على الفتاة وطالب بأشد عقــــ وبة للجـــاني ليفاجئ الجميع بعدها ويعلن  اعتــ ــزاله الإعلام.

ورحلت نيرة أشرف عن عالمنا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، وذلك بسبب رفضـ ــها الزواج منه اكثر من مرة وقام عدد من شهود العــ ـيان بالقبـــض عليه وتسليمه للشرطة.

الكلمات الدلالية لـ بعد حديثه عن فتاة جامعة المنصورة وغضب الشعب المصرى من تصريحاته مبروك عطية يعتزل الإعلام..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد حديثه عن فتاة جامعة المنصورة وغضب الشعب المصرى من تصريحاته مبروك عطية يعتزل الإعلام..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور