بعد حديثها عن سمير غانم ودلال عبد العزيز … الجمهور يهاجم يسرا: روحتي فرح بعد الجنازة بساعات

23 يوليو 2021 - 3:40م منار حسين مجتمع النجوم

يبدو أن الجمهور لم ينس للفنانة يسرا أنها ذهبت إلى حفل زفاف وظهرت فيديوهات لها وهي ترقص في نفس يوم جنازة سمير غانم.

وظهرت الفنانة يسرا في برنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc وتحدثت عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بالفنانة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم.

وأكدت في لقائها على أن علاقة الصداقة هذه لن يستطيع أي شيء التأثير فيها، وتذكرت ما فعلته معها دلال عبد العزيز وقت مرض والدتها وكيف لم تتركها.

وكانت أغلب التعليقات على الفيديو عبر صفحة البرنامج على Facebook توجه انتقادات ليسرا ويذكرونها بما فعلته عندما ظهرت في فيديوهات ترقص، وتغني في نفس اليوم الذي حضرت فيه جنازة سمير غانم.


وكانت الفنانة يسرا وعدد من الفنانين تعرضوا لهجوم عقب حضورهم لحفل زفاف في نفس يوم جنازة الفنان سمير غانم، وظهروهم في صور وفيديوهات يرقصون.

ورفضت يسرا التعليق على الأمر وأغلقت خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها مع سمير غانم عبر حسابها على Instagram حتى لا تقرأ التعليقات السلبية التي كتبت لها.

يذكر أن الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، أثر أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أما دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

الكلمات الدلالية لـ بعد حديثها عن سمير غانم ودلال عبد العزيز … الجمهور يهاجم يسرا: روحتي فرح بعد الجنازة بساعات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد حديثها عن سمير غانم ودلال عبد العزيز … الجمهور يهاجم يسرا: روحتي فرح بعد الجنازة بساعات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور