بعد حديث محمد رمضان… أصالة: أخلاق عمرو يوسف تمنعه من الرد على مغرور أو متكبر

13 أبريل 2021 - 11:12ص منار حسين مجتمع النجوم

وجهت الفنانة أصالة رسالة خاصة لصديقها الفنان عمرو يوسف.

يأتي ذلك بعد الأزمة الأخيرة التي مر بها بتوقف مسلسله “الملك” لحين مراجعته من لجنة مختصة، وخروج الفنان محمد رمضان للإعلان عن نيته تقديم فيلم “أحمس” وتعليقه على الانتقادات التي وجهت إليه قائلا: “هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف؟”.

ونشرت أصالة عبر حسابها على Instagram صورة لعمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش وكتبت: “أكبر ثروه بالحياة هيّي الصداقه وعمرو يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي”.

وتابعت، “أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك ياأحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كنّوده شريكتك المحبة الوفية”.

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية أصدرت بيانا أعلنت فيه وقف مسلسل “الملك” وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، بعد الجدل الذي أثير والانتقادات عقب طرح إعلان المسلسل.

الكلمات الدلالية لـ بعد حديث محمد رمضان… أصالة: أخلاق عمرو يوسف تمنعه من الرد على مغرور أو متكبر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد حديث محمد رمضان… أصالة: أخلاق عمرو يوسف تمنعه من الرد على مغرور أو متكبر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور