بعد حـ بـ سه شهرا لامتناعه عن دفع مصاريف أبنائه.. زوج هالة صدقي: كله هيتحول للطب الشرعي وساعتها مش هرحمك

2 يوليو 2021 - 1:31م منار حسين مجتمع النجوم

أصدرت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة، حكمًا بحـ بـ س زوج الفنانة هالة صدقي 30 يومًا، في الدعوى التي أقامها رفعت الشريف محامي الفنانة هالة، لامتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

وسبق، وتلقت هالة صدقي إ نذ ا رًا بالطاعة من زوجها سامح يسري، على الرغم من طلا قه لها منذ شهر في فيديو على الانترنت.

ورد زوج الفنانة هالة صدقي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم، هالة صدقي دي مش أمكم، والحكم في قضية الـDNA يوم 13 يوليو، وكله هيتحول للطب الشرعي، وأنا ساعتها مش هرحمك.

وبدأت الأ ز مة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي، عقب مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخـ لا فات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

وأكد الزوج أن هالة صدقي استأجرت بـ و يضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمُقاضاته أمام المحكمة بتهمة التـ شـ هير بها وبطفليها، وخلال أ ز متها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها الفنانة هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومُساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

الكلمات الدلالية لـ بعد حـ بـ سه شهرا لامتناعه عن دفع مصاريف أبنائه.. زوج هالة صدقي: كله هيتحول للطب الشرعي وساعتها مش هرحمك

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد حـ بـ سه شهرا لامتناعه عن دفع مصاريف أبنائه.. زوج هالة صدقي: كله هيتحول للطب الشرعي وساعتها مش هرحمك“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور