بعد خمس سنوات من رحيل حبيبته ميرنا المهندس.. أمير شاهين يحتفل بخطوبته.. صور

11 سبتمبر 2020 - 1:02ص sara عربى، مشاهير

بعد مرور خمس سنوات من رحيل حبيبته الفنانة ميرنا المهندس، احتفل الفنان أمير شاهين بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “منة جاب الله”.

وحضر الحفل شقيقة أمير، الفنانة إلهام شاهين، بالإضافة للإعلامية بوسي شلبي، والفنانة هنا شيحة، والفنانة سلوى خطاب وعدد من أهل العروسين وأصدقائهما المقربين.

الإعلامية بوسي شلبي نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “ألف مبروووك خطوبه امير شاهين الغالي علي منه جاب الله #أميرشاهين”.

وكان أمير شاهين قد ارتبط عاطفيا بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، ولكن القدر فرقهما، حيث توفيت عام 2015 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكشف أمير شاهين في تصريحات سابقة تفاصيل قصة حبهما، بقوله إن  مسلسل “نجمة الجماهير” هو أول عمل يجمعه بميرنا المهندس، وبدأت علاقتهما بصداقة عادية لكنها تطورت لعلاقة حب.

وأضاف أن ما جذبه لميرنا هو تعاملها الشخصي مع مساعديها، والعمال بموقع التصوير وبساطتها وطيبتها في التعامل مع الجميع، قائلا: “كانت بتضحك في وش كل الناس، كانت ممكن تبقى تعبانة وموجوعة وما حدش يحس إنها تعبانة، كل حاجة فيها كانت جميلة”.

ووصفها بأنها “حب حياته”، ولم يستطع أن يرتبط بعدها، حيث قال: “حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني”.

الكلمات الدلالية لـ بعد خمس سنوات من رحيل حبيبته ميرنا المهندس.. أمير شاهين يحتفل بخطوبته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد خمس سنوات من رحيل حبيبته ميرنا المهندس.. أمير شاهين يحتفل بخطوبته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور