بعد رانيا يوسف .. نجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش على الهواء.. تعرف عليهن

10 نوفمبر 2017 - 3:07ص sana غير مصنف القاهرة - كل النجوم 1٬407 مشاهدة

بعد رانيا يوسف .. نجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش على الهواء.. تعرف عليهن

التحرش ظاهرة طالت العديد من النجوم رغم إحاطتهم بالحراس الشخصيين ولكن ذلك لم يمنعهم من المعاناة من هذه الظاهرة، وكان أخرهم الفنانة رانيا يوسف التي طالبت بالحد منذ هذا الظاهرة والقضاء عليها.

ومن النجمات اللاتي تعرضن للتحرش وكشفن خلال استضافتهن على الهواء مواقف للتحرش بهن الفنانة فيفي عبده، والتي أكدت في لقاء تلفزيوني لها: “أنها قامت بصفع شاب بعدما لمس جسدها”.

كما ذكرت الفنانة شيرين رضا، خلال استضافتها في برنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامية لميس الحديدي: “أنها قامت بصفع شاب على وجهه بعدما لاحظت نظراته الغير متزنة لها”.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، خلال أخر لقاء تلفزيوني لها: “أنها تعرضت للتحرش هي الأخرى مرارًا ولكنها لم تحددي الواقعة وطالبت بالقضاء على هذه الظاهرة”.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد كشفت هي الأخرى عن تعرضها للتحرش من قبل في منطقة العجمي، وصرحت بأنها تتبعته وظلت تصرخ لكي تجذب انتباه المارة، مشيرة إلى أنها لم تلتزم الصمت في مثل هذه المواقف.

وصرحت الفنانة إنجي المقدم، أنها كانت من ضحايا التحرش الجنسي وهي طفلة صغيرة منها عندما قام أحدهم بالوقوف بجانب سيارة والدها، بعد أن تركها بداخلها وحدها من أجل إحضار بعض الأغراض، وفتح سحاب سرواله، ما أصابها بحالة من الربكة والاشمئزاز والاكتئاب.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها تعرض للتحرش أيضًا عندما حاول شخص غريب أن يتحرّش بها داخل مصعد العمارة التي تسكن بها، ولكنها تمكنت من الدفاع عن نفسها، وركلته بقدمها، وتمكنت من الهروب منه.

أما الفنانة هالة صدقي، فذكرت أنها تعرضت للتحرش بعزاء الراحلة سناء جميل أثناء تواجدها بالكنسية، ووجدت شخصًا غريبًا يقترب منها بطريقة مُريبة ولأنها كانت منهارة من البكاء بذلك الوقت، و صفعته على وجهه وتركت المكان.

وقالت الفنانة غادة عبدالرازق، أنها تعرضت للتحرش قبل شهرتها وهي تسير بالشارع لتستقل سيارتها، وفوجئت بشاب يستقل دراجته وتعدى عليها وهرب، مما جعلها في حالة ذهول تام لمدة ساعة.

كما ذكرت الفنانة يسرا اللوزي، أنها تعرضت للتحرش من قبل أثناء سيرها بإحدى شوارع وسط المدينة، وشاهدت سيارة تتبعها يستقلها رجلا كبيرا وابنه يتحرشون بها لفظيًا مما جعلها تركل فانوس السيارة وتم كسره.

الكلمات الدلالية لـ بعد رانيا يوسف .. نجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش على الهواء.. تعرف عليهن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد رانيا يوسف .. نجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش على الهواء.. تعرف عليهن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور