بعد زواجها.. شيماء سيف توجه رسالة «مؤثرة» لوالدتها

27 أكتوبر 2018 - 6:43م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 729 مشاهدة

وجهت الفنانة المصرية شيماء سيف، رسالة خاصة لوالدته عبرت فيها عن افتقادها الكبير لها بعد زفافها وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

شيماء سيف، قالت في رسالتها: «كل حاجة حلوة في حياتي من بعد ربنا كنتي السبب فيها انتي الأب والأم والعيلة انتي الدعوة إلي بتفتح كل البيبان المقفلة».

وأضافت: «انتي إلي وقفتي جنبي واقتنعتي بيا انتي إلي عيشتي حياتك كلها علشاني انتي حبيبتي ونور عيني يا ماما وحشتيني أوى وبحبك أوي».

ونشرت ايضًا عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، صور جديدة من حفل زفافها وحرصت شيماء في تعليقاتها على الصور التي كشفت عنها، على توجيه الشكر لهم، والتعبير عن حبها وامتنانها لوجودهم إلى جوارها في ليلة العمر.

وكتبت شيماء تعليقًا على صورة جمعتها بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي “أطيب وأعظم ست في الكون، ربنا يحفظك ويخليكي ليا”، وكتبت للفنانة روجينا “بحبك أوي”.

واختارت للإعلامية منى الشاذلي صورة ظهرت خلالها وهي تضحك، وعلقت شيماء “واللي عنده ضحكة زي ديه”، وعن المخرج المسرحي الكبير خالد جلال قالت “دكتور خالد يعني الأب والأخ والحنية والفخر والشرف وكل حاجة حلوة مجيتك من السفر مخصوص بالدنيا وما فيها”.

وكتبت على صورة جمعتها بالفنانة بدرية طلبة والفنان محمد أنور: “حبيبتي بدرية أم قلب أبيض، وأنور أخويا العسل”، ووصفت أبطال فريق “مسرح مصر” بأنهم “أجدع صحاب”، وعلقت على صورة جمعتها بالفنان أمير كرارة والفنان محمد حماقي وكارتر “باشا مصر وحماقي وكارتر طب فيه أحلى من كده”، وجمعتها صورة بالفنان محمد رمضان وعلقت عليها “الأسطورة اللي نورنا”.

وعن المطربة بوسي كتبت في تعليقها على صورتها بحفل الزفاف “بحبك يا بسبوسة”، كما كتبت عن الفنان أحمد عصام “العالمي أحمد عصام أجدع وأطيب صاحب”.

يُذكر أن حفل الزفاف أقيم يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري، وكانت شيماء قد احتفلت بعقد قرانها على كارتر في مايو الماضي بدار مناسبات الشرطة في الشيخ زايد.

ظهرت شيماء سيف بفستان “كلوش” متعدد الطبقات من تصميم “ساموه جرس”، والذي هنأها على حسابه الشخصى بإنستجرام، وهي الإطلالة التي يعلق عليها مصمم الأزياء وناقد الموضة “محمد كمال”، قائلًا إن المكياج وتسريحة الشعر جاءا مناسبين للون بشرتها وشكل وجهها، أما عن الفستان فرأى أنه أظهر بعض العيوب الجسدية لديها.

وأضاف كمال، أن تصميم الفستان  جاء بـ”الدابل كلوش”، وهو غير المناسب لشكل جسمها وكان الأفضل استخدام أكثر من نوع قماش، وإدخال الدانتيل المطرز في تفاصيل الفستان، كما رأى أن الكم الشفاف للفستان جاء غير مناسبًا بعض الشىء لأنه أظهر الحجم الطبيعي لمنطقة الصدر والذراعين، وكان الأفضل اختيار درجة لون أوف وايت داكنة، أو قماشة غير شفافة عند التصميم، موضحًا أن اختيار تصميم الفستان بتلك التفاصيل ربما أظهر بعض العيوب في يوم زفافها.

وشارك فى إحياء أولى فقرات الحفل الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير والمطرب أحمد جمال، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقى، وشكل حضور الفنانة شريهان مفاجأة للجميع، كما حرصت دنيا وإيمي سمير غانم على التقاط الصور التذكارية مع زوجيهما الإعلامي رامى رضوان والفنان حسن الرداد.

وشهد ختام حفل الزفاف وصلة غنائية للفنان محمد رمضان الذي أشعل الرقصات بأغانيه التى قدمها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا ومنها إعلان إحدى شركات المحمول، وأغنية «نمبر وان» وإحدى أغانى المهرجانات.

بينما اختتمت آخر فقرات الحفل النجمة الشعبية بوسي التي أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها المميزة والتي تخللتها وصلات رقص جانبية بين العروسين والفنانات وفاء عامر وروجينا وعزة مجاهد وريم البارودي.

وأضفت الفنانة شيماء سيف أجواء من البهجة على المعازيم، حيث حرصت على الرقص مع زوجها وإطلاق الزغاريد والعزف على الطبلة احتفالا بزواجها، كما شاركت الفنانة دنيا سمير بالغناء مع الفنان محمد حماقى لأغنية «أول مرة» الرومانسية التي قدمها في مسلسل «لهفة»، الذي كانت دنيا قد لعبت بطولته، ورقص عليها العروسان.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد زواجها.. شيماء سيف توجه رسالة «مؤثرة» لوالدتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد زواجها.. شيماء سيف توجه رسالة «مؤثرة» لوالدتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور