بعد زواجه من هنا شيحة… أحمد فلوكس يصعد “الهرم الأكبر”

1 يناير 2019 - 9:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 442 مشاهدة

أثار الفنان المصري أحمد فلوكس، تساؤلات متابعيه في الفترة الأخيرة بسبب التدريبات القاسية التي يخضع لها داخل الجيم، وينشر صور وفيديوهات لها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

أحمد فلوكس، كشف من خلال فيديو جديد سر هذه التدريبات القاسية التي يخضع لها وهي مشاركته في حملة لترويج السياحة في مصر تتطلب منه تسلق الهرم الأكبر «خوفو»، والذي يحتاج لمهارة وقوة كما يحتاج للياقة بدنية كبيرة حيث يبلغ ارتفاعه 140 مترًا.

الفنان المصري، وجه من فوق الهرم الأكبر رسالة لكل السائحين في العالم قال فيها: «من أرض الأديان.. بلد السلام.. أرض الحضارة والتاريخ.. من قلب الدنيا.. مصر.. تعالوا نبني المستقبل.. مع بعض نكتب شهادة ميلاد السلام.. أهلاً بك في مصر».. مصحوبة بترجمة إلى اللغة الانجليزية.

من ناحية أخرى، ظهر الفنان أحمد فلوكس، ببدلة العريس برفقة زوجته الفنانة هنا شيحة والتي أطلت بفستان الزفاف هي الأخرى، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي شارك فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.

وكان فلوكس، وهنا شيحة قد شارك في عرض الأزياء الذي أقيم لذوي الاحتياجات الخاصة، وأطلا هو وهنا بملابس عروسين بمشاركة عدد من راقصات البالية وكان ظهورهما هو ختام العرض.

يذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة احتفلا بعقد قرانهما يوم 21 أكتوبر، وذلك بحضور أسرة العروسين.

شارك مؤخرًا الفنان أحمد فلوكس، متابعيه، عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورته بصحبة ابنه “سيف”، وعلق فلوكس على الصورة قائلًا: “سنة جديدة سعيدة”.

وحصدت الصورة الكثير من تعليقات المتابعين منهم: “كل عام وأنتم طيبين”، “ربنا يخليهولك وتشوفه أحسن الناس”، “دا نسخة من مامته”.

أحمد فلوكس يشارك في فيلم “الممر” المنتظر عرضه، وهو من إخراج شريف عرفة، والفيلم من بطولة إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أسماء أبو اليزيد، ألحان المهدي، كريم العميري وآخرين، وتدور أحداثه حول إحدى بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

الكلمات الدلالية لـ بعد زواجه من هنا شيحة… أحمد فلوكس يصعد “الهرم الأكبر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد زواجه من هنا شيحة… أحمد فلوكس يصعد “الهرم الأكبر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور