بعد زواج دام 8 سنوات.. بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن زوجها تامر حسني.. وتؤكد استعدادهما للطلاق بشكل رسمي

13 نوفمبر 2020 - 10:34م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

فجرت المغربية بسمة بوسيل، مفاجأة كبرى بانفصالها عن تامر حسني بعد زواج دام 8 سنوات وأثمر عن ثلاثة أطفال.

وكتبت «بوسيل» عبر حسابها على «الإنستجرام»: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إني مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور».

وأضافت: «وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق».

وتابعت: «لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع».

يذكر أن تامر وبسمة تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال هم «تاليا وأمايا واَدم»، وظهرت بسمة مؤخرًا مع تامر أثناء احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه.

شاهد النشرة الفنية :

وسرد تامر حسني، قصة زواجه من بسمة خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة “DMC”، وقال: “كانت بتتعامل مع صوري كأني خطيبها أو زوجها في المستقبل منذ صغرها وورتني كراسة فيها كلام حب ليا”.


شاركت بوسيل في برنامج إستار أكاديمي في النسخته السادسة ووصلت للنهائيات واحتلت المركز الثاني، وعن اللقاء الأول الذي جمع بينها وبين حسني، كان خلال إحيائه حفلا بالمغرب، وكانت أعدت مسبقا لذلك اللقاء وطلبت وساطة بعض من أصدقائهما المشتركين أن يرتب لذلك اللقاء خصوصا أنها كانت من المعجبات بتامر حسنى.


وتابع: “كنت ساعتها في الزحمة ومعرفتش أشوفها كويس، واتضح بعد كده أنها اتجهت للأغاني عشان تقرب مني والغناء معي، وأنا بحب صوتها جدا والأغاني بتاعتها معروضة حتى الآن”.
وعن كيفية تعامل بسمة مع معجبات حسني، قال إن زوجته بسمة تتعامل بشكل لائق مع معجبيه من الفتيات، ولكنها أحيانًا تشعر بالغيرة خارج عن إرادتها، كما أنه هو أيضًا يشعر بالغيرة عليها.


وأضاف “حسني” خلال حواره “بسمة بتستقبل كل اللي بيحبوني بشكل كويس، ومرة كنت في إحدى الحفلات، كانت فيه فتاة مش معاها تذكرة بس عاوزه تحضر الحفل، فسألت عن بسمة بقول هي بسمة راحت فين، اكتشفت أنها راحت تدخلها من بره”.


وتابع: “أحيانا زوجتي تعاتبني بطريقة بسيطة من طريقة إعجاب الفتيات بها، عقلها ممكن يصغر شوية في بعض المواقف، تقولي مثلا هي اللي سلمت عليك بس أنت كنت باصص لها بصة غريبة كده”.

الكلمات الدلالية لـ بعد زواج دام 8 سنوات.. بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن زوجها تامر حسني.. وتؤكد استعدادهما للطلاق بشكل رسمي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد زواج دام 8 سنوات.. بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن زوجها تامر حسني.. وتؤكد استعدادهما للطلاق بشكل رسمي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور