“بعد زواج 3 سنوات”.. انفصال أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة

31 أكتوبر 2018 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 501 مشاهدة

انفصل الفنان المصري أحمد عبدالله محمود عن زوجته ملكة جمال سوريا السابقة والفنانة سارة نخلة بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات.

الفنانة السورية قامت بحذف كل صورها مع زوجها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حولت حالتها إلى “سينجل”، وهو ما أكد صحة الخبر.

ومن جانبه قام أيضا أحمد عبدالله محمود بحذف صوره مع سارة، إلا أنه لم يعلق على الأمر حتى الآن بالتأكيد أو النفي.

وكان أحمد عبدالله محمود قد احتفل بعيد ميلاد زوجته سارة نخلة، في شهر مايو الماضي بطريقة رومانسية جدا، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وتغزل فيها برسالة تهنئة وجهها لها في هذه المناسبة السعيدة.

كتب: “حبيبتي و مراتي و صاحبتي ربنا يخليكي ليا يا عسل انت يا مسكر كل سنة و انتي طيبة و يارب دايما مستحملاني و سانداني و معايا طول العمر انشالله”.

يذكر أن أحمد عبدالله محمود كان قد تزوج من سارة نخلة في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال.

من ناحية أخرى، أكد الفنان أحمد عبدالله محمود أنه يجهز في الوقت الحالي لمسلسله الجديد “فاتحة خير” الذى من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

وقال أن مسلسل فاتحة خير كوميدي اجتماعي يهم الأسر المصرية، وسيكون مختلف عن كل الأعمال الاجتماعية التي تم عرضها من قبل.

فاتحة خير، بطولة الفنان الكبير محمود قابيل، والفنانين عايدة رياض وشريف خير الله وحسام داغر، من تأليف مصطفى سالم، ويجمع توليفة مختلفة من الفنانين الكبار والوجوه الشابة والجديدة، وتدور أحداثه في 45 حلقة تتناول الحياة الاجتماعية ومشاكلها داخل المجتمع المصرى.

وأشار إلى أنه لم يتعاقد حتى الآن على الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، لافتًا إلى أن دوره في كتابة سيناريو الجزء الثاني لم يأتِ إلى الآن، ومن المقرر حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

“أبو العروسة” تأليف هاني كمال وينتمى لنوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه نهاية ديسمبر الماضي، وشارك في بطولته كل من الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وأماني كمال وصفاء الطوخي ومحمد حاتم وخالد كمال وديانا هشام وغيرهم.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ “بعد زواج 3 سنوات”.. انفصال أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بعد زواج 3 سنوات”.. انفصال أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور