بعد سبها للاجئيين السوريين فنانة تفتح النار على نادين الراسي وتصفها بالتي فقدت عقلها بعد الطلاق

19 يوليو 2017 - 5:31ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬389 مشاهدة

بعد سبها للاجئيين السوريين فنانة تفتح النار على نادين الراسي وتصفها بالتي فقدت عقلها بعد الطلاق

شنت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم هجومًا حادًا على الفنانة السورية نادين الراسي، بعد هجوم الأخيرة على اللاجئين السوريين، بسبب الجيش اللبناني.

جيهان عبدالعظيم، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الممثلة نادين ما تركت الها محب مع إنو المخرجين والمنتجين السوريين يليي عملوها بس هي طلقت من هون وجنت الله يكون بعونها هي نادين الراسي».

كما انضمت الفنانة السورية كندا حنا، للمهاجمين لنادين الراسي قائلة: «وإذا أتَتْك مَذَمّتي من نَاقِص فَهي الشّهادة لي بأنّي كامل. أصدقائي تذكروا إنو كل شتيمة بتوصلكون من ناقص هي نتيجة غيرة وحسد. وهي الأيام صاروا الأبطال بقلة الآدب ما في أكتر منهن بس على السوشيل ميديا».

وكانت نادين الراسي، قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «عالحالتين نصيحة افرقونا بريحة طيّبة …قلوبنا طيّبة كتير بس لحمنا قاسي و مُرّ كتيييييييير !!!! اسألوا التّاريخ والحَقوا جغرافيّة أصولكُن…. مشاركينّا أرضنا و ميِّتنا و قمحنا و طرقاتنا و عقلبنا أحلى من العسل و كرامتنا من كرامتكُن … لبنانيّة عم بيموتوا عالأراضي السّوريَة تيحموا أرضكُن و عَرضكُن من داعش … بعد كل هيدا البعض يتطاول عالجيش اللبناني إيه فشَرتوا … جيشنا بطل و مُثَقّف مش شغلة اللي ما عنده شغلة و ممّا هَبّ و دَبّ …. أو بفسِّركُن أكتررررر ؟!!! بلاها أفضل … كِلوا من صحنّنا و ريتوا ألف صحّة و هنا آمين يا رب بس حَذاري و التَفّ !!!! و قد أعذِرَ مَن أَنْذَر».

من هي نادين الراسي؟

  • نادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في 4 سبتمبر 1979.
  • كانت بدايتها في عروض الأزياء ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل “الباشوات” ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان “كرت السبحة”.
  • شاركت في السينما في عدد من الأفلام، أهمها: “خليك معي” و”غنوجة بيا”.
  • هي شقيقة المغني جورج الراسي، وتزوجت بعمر السابعة عشر وأنجبت طفلا يدعى «مارك» وبعد أنجابها له انفصلت.
  • تزوجت من جيسكار أبي نادر ولديها منه طفلان هما «مارسيل» و«كارل». انفصلت عنه عام 2016.

شاهد أيضًا رد ناري من مي العيدان على هجوم دنيا بطمة

الكلمات الدلالية لـ بعد سبها للاجئيين السوريين فنانة تفتح النار على نادين الراسي وتصفها بالتي فقدت عقلها بعد الطلاق

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور