بعد شائعات الارتباط وتحت حراسة “مشددة”.. هؤلاء الفنانين احتفلوا بزواجهم في عام 2018

16 ديسمبر 2018 - 11:27م أحمد عربى، مشاهير 757 مشاهدة

كان عام 2018- ولا يزال- مصدر سعادة وبهجة للكثير من نجوم الوسط الفني، الذين قرروا توديع عزوبيتهم والتفرغ قليلًا لحياتهم الشخصية وأقدموا بسعادة متناهية على اتخاذ قرار الزواج،  بعضهم كشف الجمهور علاقتهم العاطفية السرية وطاردته الشائعات بالارتباط وقصص الحب الرومانسية الخفيّة، والبعض الآخر فاجئ الجمهور بإعلان خبر الزفاف دون قامة طقوس الاحتفال أو ارتداء العروس “الثوب الأبيض”.

“كل النجوم ” يرصد لكم الزيجات التي تمّت هذا العام، ومنها ما انتهى سريعًا بالطلاق دون إبداء أسباب.

زواج شيرين وحسام بعد صداقة سنوات

ونبدأ مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي ارتبطت بصداقة قوية مع الفنان حسام حبيب، امتدت نحو خمس سنوات، ثم توّجت أخيراً بالزواج، ورغم محاولاتهما نفي ذلك، فقد انتشرت قصتهما أثناء تحضير شيرين ألبومها الغنائي «أنا كتير»، الذي تدخّل فيه حسام لاختيار أبرز أغنيتين فيه، هما: «متاخدة من الأيام»، و«مش خايفة»، اللتان كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبدالواحد. 

شيماء سيف.. والعريس يرفض تقبيل عروسه

كذلك نجحت النجمة الكوميدية شيماء سيف في تتويج قصة غرامها بالمنتج محمد كارتر بالزواج، وأقامت حفل زفافها يوم 19 أكتوبر الماضي، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين تباروا في مجاملة العروس بإظهار مواهبهم في الرقص والغناء والعزف.

بينما وضع العريس قائمة محظورات أبرزها عدم السماح بتقبيل عروسه، وأحيا حفل الزفاف المطرب محمد حماقي الذي قدم للمرة الأولى ديو “أول مرة” من مسلسل “لهفة” في حفل مباشر مع الفنانة دنيا سمير غانم، وطلب من العروسين الرقص برومانسية على الأنغام الحالمة للأغنية، وبعدها قدم حماقي ديو صغير مع المطرب الشعبي محمود الليثي.

حضر الزفاف عدد من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم الإعلامية منى الشاذلي وزوجها ومن نجوم الفن: د.أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وحمدي بدر مدير أعمال حماقي، وأمير كرارة، ومحمد رمضان، ووفاء عامر، وآيتن عامر، ورجاء الجداوي، وأعضاء فريق مسرح مصر، والمنتج محمد حامد وأسرته، ومحمود الليثي، وشذى، والمخرج وائل إحسان، والمخرج خالد جلال، وهدى، وهلا السعيد، وعمر السعيد، وسامية الطرابلسي، والإعلامية رباب إبراهيم، وأحمد زاهر، وأحمد صيام، ورامي وحيد، وحسام داغر، ومحمد ثروت، ومحمد عز، وكارمن سليمان، وندى موسى، ونادر حمدي، وريم البارودي، وسالي عبد السلام، والمخرج طارق العتر، وعلي العتر.

زواج منى هلا من صديقها السويسري

الفنانة المصرية المثيرة للجدل منى هلا اختارت أيضًا زيجة لا تقلّ إثارة عنها، فقد عقدت قرانها أيضًا العام الجاري، وتحديدًا في يوليو الماضي، على صديقها السويسري توماس، وذلك في حفل عائلي داخل منزلها في القاهرة، بعد انتهاء إجراءات إشهار إسلامه.

وقد أعلن الخبر الفنانة سلوى محمد علي، صديقة منى المقربة وأكثر المدافعات عنها، وتبين أن الحفل متممًا لإجراءات عقد القران في الشهر العقاري وفقًا للقوانين المصرية.

بعد شائعات كثيرة.. زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

بعد فترة من الشائعات والأخبار حول قصة حب الفنانة هنا شيحة والممثل أحمد فلوكس، أعلن الثنائي زواجهما الليلة في حفل عائلي حضره عدد من أصدقائها وعائلتهما فقط.

وفاجأ الثنائي هنا شيحة واحمد فلوكس جمهورهما على انستقرام بنشر صور عقد القران في منزل هنا شيحة وأسرتها، واحتفلت هنا شيحة بزواجها برفقة شقيقاتها حلا ومايا ورشا بالإضافة إلى والدها ووالدتها فقط.

وعلقت هلا شيحة على اعلان زواجها من أحمد فلوكس موجهة رسالة رومانسية إليه:” حبيبي ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر”، وانهالت رسائل التهنئة على الثنائي اللذان أصبحا أحدث عروسين في الوسط الفني، وجاء زواجهما في الوقت الذي تعرض فيه حلقات قصتهما الجديدة في مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

واستغلت هلا شيحة تجمع أسرتها وعودة حلا شيحة من كندا وكذلك شقيقتها رشا من بيروت للاحتفال بزواجها بعد تأجيله الشهر الماضي، وهي الفترة التي عادت فيها أخبار خطبتهما ونفاها فلوكس ووالده في ذلك الوقت، قبل ان يؤكد والد هنا شيحة وجود مشروع زواج بينهما ويحتفل الاثنان بزواجهما اليوم.

ناهد السباعي.. زواج غير مُعلن وطلاق سريع

في سريّة، احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، في حفل عائلي خاص داخل قاعة مناسبات ملحقة بمسجد محمد علي في حي القلعة العريق يوم 31 أغسطس الماضي، بحضور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها النجمة رانيا فريد شوقي وبمشاركة ثلاث نجمات فقط وفنان واحد هم: الراقصة دينا وريهام عبد الغفور وداليا البحيري المرتبطة بعلاقة زواج سابقة مع العائلة وأحمد جمال سعيد، ومصممة الأزياء ريم العدل.

وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في سرية أيضًا في إحدى القرى السياحية على شاطئ البحر الأحمر، ولكن تم إلغائه قبل موعده بساعات قليلة وحدث الطلاق لعدم التوافق كما صرحت العروس لاحقًا.

زواج عبير صبري في قنصلية “دبي”

الفنانة عبير صبرى احتفلت بعقد قرانها على المحامى أيمن البياع، في شهر يوليو الماضي، في دبي، داخل مقر القنصلية المصرية، والعريس “أيمن” فلسطيني الجنسية، وكذلك يحمل الجنسية البريطانية.

وعبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نشرت عبير صورة وكتبت عليها: إني أخيرك فلا تحتاري، إما أن تكونى أنت لي، وإما أن أكون أنا لك، للشاعر الراحل نزار قباني، وهنأتها شقيقتها الإعلامية مروى صبري قائلة: «مبروك يا أحلى وأجمل عروسة فى الدنيا.. ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض يا أحلى عرسان»، وردت عليها الفنانات روجينا وصابرين وبوسي شلبي وبوسي “مبرووك يا عبير”.

 أحمد مجدي وزواج من خارج الوسط الفني

حفلات الزفاف الخاصة استمرت مع عقد الفنان الشاب أحمد مجدي قرانه يوم 20 يوليو الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “نهى”، في احتفال عائلي خاص، لم يحضره أحد من داخل الوسط الفني.

 

زواج محمد إمام تحت حراسة مشددة

العام 2018 شهد أخيرًا حفل زفاف الفنان محمد إمام ونوران طلعت المؤجّل ثلاث مرات طوال الثلاث سنوات الماضية، وأقيم الحفل نهاية أغسطس الماضي تحت حراسة أمنية مشددة وبعيدًا عن وسائل الإعلام في قصر والده الفنان عادل إمام.

قام بإحياء الحفل المطرب عمرو دياب بمفرده، وتم فرض الملابس الكاجوال على الحضور وفي مقدمتهم النجوم ياسمين عبد العزيز، وأحمد حلمي، وغادة عادل، وتارا عماد، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، والفنانة التونسية درة، والفنانة إسعاد يونس، وطاهر أبو ليلة، ومحمد علي رزق، وأحمد صلاح السعدني، والمخرج عمرو عرفة، وأحمد رزق، وغادة عادل، وأحمد السقا.

 

بعد إعلان مفاجئ.. زواج منة حسين فهمي

كما خطفت منة حسين فهمي، ابنة الفنانين ميرفت أمين وحسين فهمي، الأضواء بحفل زفافها على طارق جميل سعيد، والذي أقيم شهر يوليو الماضي على أحد شواطئ الساحل الشمالي الساحرة.

وبعد طلاقها بشهور قليلة، أعلنت منة عقد قرانها مجددًا بصورة مفاجئة والاحتفال بزفافها  ، بحضور والدها النجم حسين فهمي، وشقيقه مصطفى فهمي، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين.

لأكثر من 7 ساعات.. شيرين يحيى تحتفل بزفافها

احتفلت مطربة ستار أكاديمي شيرين يحيى، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمود السيد، في حفل استمر لأكثر من 7 ساعات، لتنضم بعدها إلى قائمة زيجات شهر أغسطس 2018.

ريم أحمد تحتفل زفافها مع نجوم “يوميات ونيس”

في يناير الماضي، الفنانة والإعلامية الشابة ريم أحمد احتفلت أيضًا بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة، في إحدى قاعات الأفراح وبحضور فريق عمل مسلسل “يوميات ونيس” الذي شهد انطلاقتها وهي طفلة، وشاركهم الفرحة من النجوم أمل رزق وسناء شافع والإعلامية شريهان أبو الحسن والإعلامية أسماء مصطفى و حمزة العيلى وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبد العزيز ومحمد علام ومحمد عبدالقادر وشريف إدريس.

 

“السهام المارقة” يكشف الزواج السري لشيري ومُعز

المفاجآت لا زالت حاضرة في مصر، حيث أعلنت النجمة الشابة شيري عادل عن زواجها سرًا من الداعية الديني معز مسعود، وذلك بعد أيام قليلة من طلاقه من زوجته بسنت نورالدين في بيان رسمي صادر عنهما بتاريخ 12 يوليو الماضي.

وجاءت طريقة الإعلان عن الزواج “غير تقليدية” حيث استغلت شيري فرصة التحضير لجزء جديد من مسلسلها “السهام المارقة” لتكشف بطريقة غير مباشرة عن زواجها “غير المعلن” من الداعية الاسلامي الذي شارك في انتاج الجزء الأول ويستعد لإنتاج الجزء الثاني بضمّ نجوم جدد، بعد مقتل أغلب نجوم المسلسل.

للمرة “السادسة”.. الفيشاوي الصغير يعلن زواجه بطريقة مثيرة للدهشة

بعد إعلان الخطوبة المفاجىء في شهر يونيو الماضي، كشف النجم الشاب أحمد الفيشاوي عن زواجه للمرة “السادسة” من السيدة ندى، بعدما غيّر حالتها الاجتماعية من خطيبته إلى “زوجته” يوم 28 يوليو الماضي، دون عقد حفل زفاف أو حتى حفل عائلي، علماً بأن حفل الخطوبة عقد سراً أيضًا بحضور الأهل فقط.

الفيشاوي أعلن الزواج بنفس طريقة إعلان الخطوبة، حيث نشر صورة العروس عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: MY wife ، مع وضع أيقونة القلب الأحمر وإشارة لقضائهما شهر العسل.

فواز ومي سليم.. زواج مفاجئ وطلاق سريع والأسباب سريّة

بدون مقدمات أو قصص حب أو شائعات، فوجيء الوسط الفني والجمهور بزواج الفنانين مي سليم ووليد فواز يوم 20 يونيو الماضي وتم عقد قرانهما في أحد مكاتب توثيق الزواج المعروفة محليًا في مصر بـ”الشهر العقاري” وفقاً لقانون الزواج من الأجانب في مصر، نظرًا لجنسية مي سليم الأردنية.

هذا الزواج المفاجئ لم يستمر طويلاً، فقد حدث الطلاق قبل انتهاء شهر العسل لأسباب لا زالت “سرية”.

الكلمات الدلالية لـ بعد شائعات الارتباط وتحت حراسة “مشددة”.. هؤلاء الفنانين احتفلوا بزواجهم في عام 2018

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد شائعات الارتباط وتحت حراسة “مشددة”.. هؤلاء الفنانين احتفلوا بزواجهم في عام 2018“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور