بعد شائعات انفصالهما الظهور الأول لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى معا على شاطىء البحر والجمهور ينتقد تصرف الفنانة..صور

29 يوليو 2022 - 7:47م منار حسين مجتمع النجوم

شارك الفنان أحمد العوضى جمهوره بصورة تجمع بينه وبين زوجتة الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال قضائهما إجازة الصيف.

بعد نشر هذة الصورة تكون هى المرة الأولى التي يظهران فيها معاً منذ تداول أخبار عن انفصالهما بعد إلغائها متابعته على “إنستغرام”.

وظهر العوضى وهو يجلس على شاطىء البحر وجاءت من خلفه الفنانة ياسمين عبد العزيز وهى مرتدية نظارتها الشمسية وأرفق الصورة بالإشارة لحساب زوجتة مع عدة قلوب حمراء .

وجاءت تعليقات الجمهور بالأمنيات الشديدة لهما بالسعادة والحب بينما انتقد البعض تصرف ياسمين عبد العزيز فى الصورة.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد وقــعت خــلافات شــديدة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغـــاء متابعتها له، مما تسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفـ ـصالهما.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:

وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها حول انفـــ صاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجـــمعه بزوجته، وكتب معـــلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضـــلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صـــمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضــ بها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصـرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجوميه، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك، واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خــ لاف اوكلام فاضي”.

وتعرضت الفنانة مؤخرا” لوعكة صحية و نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

نشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

أكدت عدد من المصادر المقربة أن المياة قد عادت لمجـــاريها بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد الخــلافات التي وقـــعت بينهما مؤخرا، وتردد أنباء حول انفــصالهما.


وقد أكدت المصادر أن هناك صــلحا وقـــع بين ياسمين والعوضي، وعلى إثره أعادت ياسمين لمتابعة العوضي عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، وذلك بعدما كانت قد ألــغت متابعتها لها، وقت وقـــوع الخــلاف.

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز

أذهلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز جمهورها فى أحدث ظهور لها حيث أطلت على جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة صيفية جذابة، جعلها تتصدر التريند بعد إشادة المتابعين بصورها السيلفي.


وشاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور جديدة لها، مما أثارت إعجاب جمهورها ومحبيها بإطلالة صيفية جذابة في سيلفي السيارة وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصور داخل سيارة “فارهة”، في أحدث ظهور لها، بثلاث صور سيلفي.

وبدت ياسمين عبدالعزيز في الصور من داخل سيارتها بإطلالة صيفية متميزة، ومرتدية “هيد فون”.

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “صباح الجمال، حياتي كلها، أجمل واحدة الواحد يشوفها على الصبح، أنتي جوه قلبي حرفيا، وحش الكون، الجمال كله، بحبك، الأميرة الجميلة، بحبك قد الدنيا كلها، ربنا يسعدك ويحفظك يارب، قمر، ما شاء الله روح قلبي وحياتي يا ياسمينا”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت تقضي إجازة العيد مع الفنانة منى زكي، وذلك علي أحد الشواطئ حيث نشرت تجمعها بصديقتها الفنانة منى زكي، ووضعت قلوب حيث تعد المرة الأول لظهورهما معاً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ياسمين عبد العزيز، مما أثار إعجاب الجمهور برؤية الثنائي معا من جديد خاصة وأن بينهما صداقة قوية قديمة لسنوات.

الأعمال المنتظرة لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضى

الجدير بالذكر أنه أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح مسلسل “اللي مالوش كبير” وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021، وحقق وقتها نجاحاً ساحقاً خاصة بعد ما أحب الجمهور الزوجين معاً.

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إل سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.

ورفض أحمد العوضي، في تصريحات صحفية، حول العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه عمل يليق بالجمهور العربي والمصري، لافتاً إلى أنه يتم الإعداد للعمل الدرامي والبدء في التجهيزات ولم يتم حتى الاستقرار على اسم العمل الدرامي حتى الآن.

الكلمات الدلالية لـ بعد شائعات انفصالهما الظهور الأول لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى معا على شاطىء البحر والجمهور ينتقد تصرف الفنانة..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد شائعات انفصالهما الظهور الأول لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى معا على شاطىء البحر والجمهور ينتقد تصرف الفنانة..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور