بعد صورة الخادمة.. إيميه صياح تستحوذ على السوشيال ميديا بصور خاصة جدًا

20 يوليو 2017 - 7:32ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 13٬839 مشاهدة

بعد صورة الخادمة.. إيميه صياح تستحوذ على السوشيال ميديا بصور خاصة جدًا

أشعلت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح مواقع التواصل الاجتماعي بصور رومانسية جمعتها بزوجها في مدينة ملانو الايطالية حيث يقضيان عطلتهما.

ظهرت إيميه وهي في أحضان زوجها وكأنهما في شهر عسل جديد مرتدية ملابس أظهرت أنوثتها وجمالها في المدينة التي تعشها هي وزوجها وتعودت على قضاء الاجازة بها.

يأتي ذلك بعد صورة نشرتها ايميه في أبريل الماضي مع خادمتها الاثيوبية والتي حازت على إعجاب نشطاء السوشيال ميديا بسبب الرسالة الانسانية التي تحملها ومشاعر الحب والتقدير التي أظهرتها تجاه خادمتها.

إيميه أرفقت الصورة برسالة مؤثرة وجهتها إلى العاملة وكتبت: “بعرف انّو ما رح تقري هالكلام، قلتلّك أحلى منّو بكتير، مش ناطرة انستغرام. بس عبالي عبّر قدّام الكلّ حتّى نقدّر قيمة “عرق الجبين” وقيمة التضحيات اللّي عم تنعمل كرمال راحتنا».

وتابعت: “لمّا وصلتي على بيتنا من 6 سنين، كنت عم قلّها للماما مش عارفة كيف بدّي أتعوّد على شخص غريب بالبيت. وهلّأ عم قلّها، كيف بدّي أتعوّد على البيت بلاكي. حبّيناكي كتير، وتعلّقنا فيكي لأنّو ولا أهضم منّك. ضحكنا وبكينا وحضّرتي العرس معنا، وحضرنا دراما سوا وهيدا غرامك. شكراً على تعبك معنا، شكراً على محبّتك وطيبتك، وشكراً لأنّو ضحّيتي هلقد”.

وختمت رسالتها بالقول: “أنا مبسوطة انّك راجعة ورح تكوني عروس حلوة بس ما رح خبّي انّو زعلانة ورح اشتقلك كتير وانشاالله أقدر زورك بأثيوبيا شي يوم. بحبّك كتير”

شاهد أيضاً: لحظة هروب خادمة من كفيلها بطريقة انتحارية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد صورة الخادمة.. إيميه صياح تستحوذ على السوشيال ميديا بصور خاصة جدًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور