بعد صورها على البحر.. حنان ترك تعود للأضواء مجددا.. وتوجه رسالة: لا يخوننا الأدب

29 نوفمبر 2020 - 11:34م sara عربى، مشاهير

وجهت الفنانة المصرية حنان ترك نصيحة لجمهورها حول التعامل مع كبار السن.

حنان ترك كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لان النسيان مؤلم، إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب”.

وكانت حنان ترك قد عادت مرة أخرى للظهور على السوشيال ميديا، حيث قررت مشاركة الجمهور بصور جديدة لها من أمام البحر.

حنان ترك نشرت عبر حساباتها على إنستجرام وتويتر، عدة صور جديدة لها، وهي تقضي وقت غروب الشمس على أحد الشواطئ والذي يبدو أنه مكانها المفضل حيث التقطت فيه أكثر من صورة، لتعود بذلك مرة أخرى إلى مشاركة الجمهور ببعض من لحظاتها السعيدة بعد فترة غياب طويلة امتدت حوالي عامين تقريبًا، كانت اكتفت فيهما بالتفاعل فقط على أهم الأحداث التي يمر بها العالم، أو تقديم التعازي في النجوم الراحلين من زملائها بالوسط الفني، أو  نشر الأدعية والآيات القرآنية.

حنان ترك لاقت ترحبيًا كبيرًا من قبل عدد من جمهورها منذ أن بدأت في العودة تدريجيًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قررت أن تشارك الجمهور  بصور لإثنين من أبنائها في مرحلة طفولتهما قبل سنوات عديدة، وهما يوسف وآدم من زوجها الراحل رجل الأعمال خالد خطاب، واللذان أصبحا اليوم  شابين، حيث تغزلت بها وعبرت عن محبتها لهما حينها.

وبمجرد أن عادت حنان ترك لنشر صور لها من أمام البحر، خلال تواجدها في وقت الغروب، لاقت أيضا تفاعل كبير من قبل عدد من محبيها وزملائها الذين عبروا عن اشتياقهم ومحبتهم لها وتمنوا أن تطمئنهم عليها باستمرار ولا تغيب مجددا عن مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي ومروة ناجي وآخرين.

 كما نشرت النجمة المصرية المعتزلة عبر تويتر صورة جديدة لها وهي تتأمل البحر، وعلقت عليها قائلة: “العبرةُ ليست في الزحام ولا بعدد السائلين.. وإنما بركن دافئ منطو في ثنايُا رِوحك.. تَلجأ ما أحسَست مَن  العالم فزعا!”.

وكانت حنان ترك قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع إنستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا الى حسابيها عبر تويتر وإنستجرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، او تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين، ثم حرصت على نشر4 صور مختلفة في الأيام الماضية.

ومن المعروف أن حنان ترك قد أعلنت اعتزال الفن منذ حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة ،لكنها أعلنت قبل عامين عن استعدادها لتقديم أعمال كرتونية بصوتها.

الكلمات الدلالية لـ بعد صورها على البحر.. حنان ترك تعود للأضواء مجددا.. وتوجه رسالة: لا يخوننا الأدب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد صورها على البحر.. حنان ترك تعود للأضواء مجددا.. وتوجه رسالة: لا يخوننا الأدب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور