بعد صورها في أحضان صديقها.. نادين الراسي تثير انتقادات جمهورها بصورة غير لائقة مع مخرج.. شاهد

7 أبريل 2018 - 10:48ص sara عربى بيروت - كل النجوم 2٬581 مشاهدة

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة لها في وضع غير لائق مع المخرج وائل أبو شعر.

نادين الراسي، ظهرت في الصورة وهي تضع قدمها فوق ساق المخرج في كواليس التصوير وذلك في لقطة اعتبرها البعض غير لائقة وجريئة منها، واعادت إلى الأذهان صورها القديمة في احضان صديقها الطبيب رائد لطوف.

وكانت تصريحات نادين الراسي متضاربة حول الأمر فقالت في أول تصريح لها أنه صديقها المقرب وأن هذه الصور التقطت بوجود أهليهما، ولكنها عادت لتؤكد بعدها أنهما يعيشان قصة حب وأنه يستعد ليطلق زوجته.

وفي تصريح أخر لنادين الراسي، قالت خلال استضافتها في برنامج «حديث البلد» الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة «أم تي في» اللبنانية: «إن الموضوع صار ورائي منذ فترة بعيدة وهو بني على أسس لم تعد موجودة اليوم، المشاكل جمعتنا واليوم كل واحد منا في طريق. لست أول شخص يختار الإنسان الخطأ، وأنا أخطأت في الاختيار كغيري من الناس، عندما نبني علاقة على مشاكل فلن تكون مثمرة، وما بني على باطل فهو باطل، وأنا مقتنعة بالمصير الذي وصلت إليه هذه العلاقة».

و أضافت: «كُشفت الصور بعد 5 أشهر على انتهاء العلاقة، المهم أن نتابع حياتنا وأن نحب، وليس خطأ أن نسيء الاختيار في مكان ما، نحن بشر والحياة لنا، وأكتر ناس عرفوا الصح هني اللي عملوا الغلط، أنا أعيش مرحلة جديدة من حياتي وربحت ما هو أكثر أهمية».

يذكر أن نادين الراسي، انتهت من تصوير “المتوحد”، وهي الخماسية الأولى من مسلسل “حدوتة حب”، والعمل من إنتاج شركة “جولدن لاين”، ويشاركها البطولة فيه وجهاد الأندري، ونور صعب، وعلي منيمنة، ومي سحاب، ورندة كعدي، وريمون عازار، والعمل من كتابة محمود حبّال، وتدور حول صراع امرأة مع قدر يلاحقها سنوات طويلة بسبب خطيئتها، فتجد نفسها منقسمة بين ابنين أحدهما يعاني من “التوحد”.

الكلمات الدلالية لـ بعد صورها في أحضان صديقها.. نادين الراسي تثير انتقادات جمهورها بصورة غير لائقة مع مخرج.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد صورها في أحضان صديقها.. نادين الراسي تثير انتقادات جمهورها بصورة غير لائقة مع مخرج.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور