بعد ظهوره برفقة ابنته في الجونة السينمائي هشام سليم: علاقتي ببناتي” ليست لطيفة”

1 ديسمبر 2018 - 11:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 684 مشاهدة

كشف الفنان المصري هشام سليم، عن تطورات علاقته ببناته خاصة أنهن يعيشن برفقة والدتهن بعد انفصاله عنها.

هشام سليم، قال خلال لقائه في برنامج «تفاعلكم»، مع الإعلامية سارة دندراوي، والمذاع عبر فضائية «العربية»: «علاقتي ببناتي غير لطيفة»، وذلك على الرغم من ظهوره برفقة ابنته الكبرى في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، والذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

كثر ما يزعجه في الوسط الفني هو عدم احترام المواعيد، وأكثر الأسئلة التي تزعجه هو إن كان أهلاوي أو زملكاوي.

كما رد على عدم مشاركته في الأعمال السينمائية، مؤكدًا أن السينما تتجاهله لذا هو أيضًا لا يهتم بها، كما أكد أنه يشعر بالملل من التمثيل.

وأشار إلى أنه لا يوجد نجم أول في مصر، فكل فنان له جمهور يراه هو النجم الأول، مشيرا إلى أن الأجور المرتفعة للفنانين البعض يستحقها والبعض الآخر لا يستحق أن يكون ممثلًا من الأساس، و عن أغاني المهرجانات قال إنه لا يسمعها ولا يعرفها ولا يعرف مطربيها.

أما عن الفنانة يسرا زوجة شقيقه فقال: إنه يموت فيها، كما أن له الكثير من الأصدقاء المقربين في الوسط الفني.

وكان آخر أعمال هشام سليم، كان مشاركته في رمضان 2018 في مسلسل «اختفاء» مع نيللي كريم، وبسمة، ومحمد ممدوح، كما شارك أيضا في مسلسل «طايع» مع عمرو يوسف، وعمرو عبدالجليل، وصبا مبارك.

هشام سليم ،اسمه بالكامل “هشام محمد صالح سليم”، ولد يوم 8 أكتوبر عام 1960م في القاهرة، وهو ابن الفنان ومايسترو كرة القدم الراحل “صالح سليم”، كما أنه شقيق “خالد سليم” زوج الفنانة “يسرا”.

تخرج من معهد السياحة والفنادق ‏عام 1981م ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية للفنون بلندن من خلال دراسات ‏حرة، تزوج في بداية حياته من السيدة “ميرفت مصطفى النحاس” ولكنهما قررا الانفصال في وقت لاحق.

قدم أول أدواره أمام الفنانة “فاتن حمامة” من خلال فيلم “إمبراطورية ميم” إخراج “حسين كمال”، وعلى الرغم من النجاح الذي حققه في بداية مشواره إلا أنه لم يحترف التمثيل سوى عام 1982م.

ومن أبرز أعماله التلفزيونية “ليالي الحلمية” و”أرابيسك” و”أمراه من زمن الحب” و”أماكن في القلب” و”هوانم جاردن سيتي” و”المصراوية” و”ملك روحي” و”حرب الجواسيس”، كما قدم عدد من الأعمال السينمائية منها “عوده الابن الضال” و”الناظر” و”خيانة مشروعة” و”كلام في الحب” و”إنت عمري”، بالإضافة إلى العمل المسرحي المميز “شارع محمد علي”.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد ظهوره برفقة ابنته في الجونة السينمائي هشام سليم: علاقتي ببناتي” ليست لطيفة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد ظهوره برفقة ابنته في الجونة السينمائي هشام سليم: علاقتي ببناتي” ليست لطيفة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور