بعد عامان من وقوع الجريمة .. ببغاء يكشف الزوجة القاتلة !! “صور”

25 يوليو 2017 - 1:10ص Amera منوعات 2٬356 مشاهدة

في واقعة غريبة قام طائر ببغاء بالكشف عن غموض جريمة قتل وقعت قبل عامين بعد أن اعتمد القضاة على شهادته، خاصة وأن هذا الطائر يعد هو الشاهد الوحيد على الواقعة.
وكشفت محكمة أمريكية، أن مواطنًا أمريكيًا يدعى “مارتن دورام” قتل عام 2015 بعد إطلاق عليه 5 رصاصات، ولم يكن هناك أحد سوى ببغاء يدعى “بود”، حيث سمع آخر كلمات نطق بها الضحية، واستمر في ترديدها منذ وقوع الجريمة.
واستطاعت الشرطة الكشف عن القاتل من خلال شهادة الببغاء، وتبين أن زوجته “جلينا دورام”، هي من قامت بقتله، وحاولت الانتحار مستخدمة المسدس ذاته الذي قتلت به زوجها، لكن محاولة انتحارها فشلت .
وفى بداية الأمر اعتقدت الشرطة أن الزوجة كانت ضحية هجوم غادر مثل زوجها القتيل، وادعت براءتها من جريمة القتل، إلا أنها لم تفكر في أن كشف أمرها سيأتي بسبب الببغاء .
وتكفلت زوجة القتيل السابقة، كريستينا كيللير، برعاية الببغاء، وأثناء ذلك لاحظت أنه يردد باستمرار المشادة الكلامية مقلداً أصوات مالكه السابق وزوجته .
وأشارت “كيللير” أن الطائر يختتم كلامه بعبارة “لا تطلق..”، ما دفعها إلى اصطحاب الببغاء إلى الشرطة، وكرر الببغاء العبارة أمام المحققين وهو ما اعتبر شهادة إثبات للجريمة على القاتلة .
وفكّر النائب العام في ميتشيغان في الإستعانة بالببغاء كشاهد إثبات في الجريمة، إلّا أنّه سرعان ما غيّر رأيه، معتبراً أنّه من غير الممكن استدعاء الببغاء إلى منصة الشهود، وبالتالي فلم يُستخدم في إجراءات المحكمة، لكنّه ساهم بإدانة غلينا.
وردد الببغاء عبارة “لا تطلقي النار” بصوت الضحية، موجها العبارة للزوجة التي حولت فوهة السلاح إلى نفسها بعد ذلك، في محاولة إنتحار فاشلة؛ حيث أصابت رأسها حين أطلقت النار على نفسها في منزلها الكائن في “ساند ليك”.

الكلمات الدلالية لـ بعد عامان من وقوع الجريمة .. ببغاء يكشف الزوجة القاتلة !! “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد عامان من وقوع الجريمة .. ببغاء يكشف الزوجة القاتلة !! “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور