بعد عودتهما مى العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب “مبروك عليكى خسارة أمك وأخوكى”..تفاصيل

13 نوفمبر 2022 - 9:39م منار حسين غير مصنف

في ردود فعل متلاحقة على عودة النجمة شيرين عبدالوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب، هاجمتها الإعلامية الكويتية مي العيدان، بقسوة، ومطالبة جمهورها باتخاذ موقف حاسم ضدها.

ونشرت مي العيدان صورة مجمعة من عقد قران شيرين وحسام حبيب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلة: ” شيرين تعود رسميا إلى حسام حبيب. . مبروك عليكي ليس الزواج . . لا مبروك عليكي خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام”.

ثم وجهت العيدان رسالة لجمهور شيرين قائلة: “رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدوا نفسه”.

واختتمت تصريحها: “مبروك عليكي الضرب والسحل شكلك بتحبي المرمطة.. قاطعوها”.

وأكدت النجمة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها، مشيرة إلى ان الإعلامية نضال الأحمدية أرسلت لها هي وحسام باقة ورد.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “تم كتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام”.

وتابعت: كنت السبب أن الحياة دي اتفتحت على الناس والناس دي انشغلت بيا ضمن مشاكلهم، فأنا في عصمة رجل طيب جدا ولو كنت قولت كلام عنه فهو كان مزعلني فدا شيطان بيحصل بين المتزوجين، واحنا كان معمول لنا حاجة كبيرة أوي واتفكت الحمدلله، أنا اصغر من الكلام عن الأعمال لكنها ذكرت في القرآن واحنا مش معصومين من الغلط ،أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي، أنا شيرين اللي طلعت واتكلمت والحقيقة كل حاجة كانت في العلن زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وكله كان في العلن.

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: “أحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، أحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج الفترة الماضية.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا بعد خروجها من المستشفى قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، وذلك بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

الكلمات الدلالية لـ بعد عودتهما مى العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب “مبروك عليكى خسارة أمك وأخوكى”..تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد عودتهما مى العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب “مبروك عليكى خسارة أمك وأخوكى”..تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور