بعد غياب أسابيع عن التفاعل الاجتماعي.. إنجي وجدان على سرير داخل أحد المستشفيات وتعلق: أنني أستعد

15 نوفمبر 2020 - 8:14م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

إنجي وجدان الفنانة المصرية أثارت تساؤلات جمهورها، بعد أن عادت للتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب دام لعدة أسابيع، وقامت بنشر أحدث صورها على إنستجرام.

إنجي وجدان شاركت متابعيها وأصدقائها بصورة حديثة لها، لكنها أثارت الجدل والتساؤلات بين جمهورها، حيث ظهرت وهي مستلقية على السرير داخل المستشفى، ومرتدية الملابس الخاصة بالعمليات الجراحية، واكتفت بالتعليق على الصورة قائلة: “إنني أستعد”.

ولم تكشف إنجي وجدان سبب خضوعها للجراحة بعدما نشرت الصورة، وتركت الأمر لتخمينات الجمهور، حيث تساءل البعض عما تعاني منه النجمة المصرية، وما إذا كانت مريضة أم لا، لإيما حرص عدد من أصدقائها على التعليق على صورتها، إلا أن تعليقاتهم كشفت عن أن الفنانة على وشك استقبال مولودها الثاني.

وبالرغم من أن الفنانة المصرية لم تكشف عن حملها من قبل، إلا أن بعض أصدقائها المقربين أعلنوا عن أنها تستعد للدخول إلى غرفة العمليات لاستقبال طفلها الثاني، ومن بين هؤلاء الفنان علي الطيب الذي علق قائلا: “تقومي بالسلامة إن شاء الله انتي والنونة يا نوجة”، فيما كتبت شهد رمزي “حبيبتي سلامتك.. أتمنى أن تكوني بخير.. مجرد ولادة”.

بينما الممثل الشاب مروان مسلم الذي تجمعه علاقة صداقة وطيدة بالفنانة إنجي وجدان، فأجاب على تساؤلات بعض متابعيها، حول حالتها الصحية وما إذا كانت تعاني من مرض ما، وكتب: “طفل جديد في الطريق”، ومن المعروف أن إنجي لديها طفل يدعى إسماعيل ويبلغ من العمر 4 أعوام.

وكان أحدث أعمال الفنانة إنجي وجدان هو مشاركتها في مسلسل “ونسني” الذي عرض في رمضان 2020 وقام ببطولته عدد من النجوم الشباب ومنهم محمود الليثي وحازم إيهاب وأحمد سلطان وبسنت شوقي وأسامة عبد الله وحنان سليمان وسامي مغاوري وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف تامر فرج وإخراج رامي رزق الله.

وقبلها قدمت إنجي أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وهو مسلسل “طلعت روحي” الذي لعب بطولته بجانب إنجي وجدان كل من نيكولا معوض وتامرفرج وهبة عبد العزيز وإنعام سالوسة وأحمد فريد وإسلام إبراهيم وميار الغيطي.

شاهد على قناتنا :

الكلمات الدلالية لـ بعد غياب أسابيع عن التفاعل الاجتماعي.. إنجي وجدان على سرير داخل أحد المستشفيات وتعلق: أنني أستعد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد غياب أسابيع عن التفاعل الاجتماعي.. إنجي وجدان على سرير داخل أحد المستشفيات وتعلق: أنني أستعد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور