بعد غياب سنوات… فاطمة عيد تعود “بألبوم جديد”

31 أكتوبر 2018 - 8:04م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 384 مشاهدة

عقد المنتج ريتشارد الحاج مؤتمرًا صحفيًا لإطلاق ألبوم المطربة فاطمة عيد “أنا بنت عمك”، والذي يعيدها للساحة الغنائية بعد سنوات طويلة، بحضور عدد من صناع الألبوم وزوجها الشاعر والملحن شفيق الشايب.

وفى كلمته أكد ريتشارد أن المطربة فاطمة عيد صاحبة جماهيرية واسعة في القاهرة وكل المحافظات خاصة صعيد مصر، مؤكدا أن عودتها كانت قرار جريء منها وأن الألبوم يتم التحضير له على مدار عام كامل.

وشدد على أن فاطمة عيد أسطورة في الفن الشعبي صعب تكرارها، تقدم اللون الغنائي الشعبي الفلكلوري الراقي، وتمتلك شعبية ضخمة جدًا، ولأن جمهور المزيكا ليس فقط من المراهقين والشباب، فهناك أجيال الأربعينيات وما تلاها على علم بأغاني فاطمة عيد ومرتبط بها.

وأضاف:” نعد كذلك لمشروع توثيق فن وتراث فاطمة عيد عبر الوسائط الرقمية لانها المستقبل، بعدما باتت حوامل الصوت دون أي جدوى،  وتشرفت بأن يكون لي دور في إنتاج أحد ألبوماتها كونها تمتلك رصيد كبير تجاوز الـ800 أغنية”.

ومن جانبها قالت المطربة فاطمة عيد أن ريتشارد الحاج هو من أقنعها بالعودة للغناء بألبوم جديد خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته القناة الخاصة بها على اليوتيوب.

وأضافت أن الألبوم بالفعل تم طرحه من خلال قناتها على اليوتيوب وشبكة موسيقى، ويتضمن 14 اغنية من بينها موال “أنا بعشق الفن” من كلمات رمضان العجمي، وألحان فاروق سلامة، وأغنية “أنا بنت عمك” كلمات وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى، وأغنية “يادي الزمان الردي” كلمات عبد الرحمن سيد الاهل ، ألحان شفيق الشايب ، توزيع وليد مصطفى.

بالإضافة إلى موال “يا ورد ليه تنقطع” من كلمات رمضان العجمي، وألحان فاروق سلامة، وأغنية “يا بتاع الورد” كلمات عاطف فايد، وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى، وأغنية “شوق الحبايب” كلمات وألحان شفيق الشايب، وأغنية “تستاهلي” كلمات وألحان شفيق الشايب، وتوزيع وليد مصطفى، و موال “علمت ابني أنا” كلمات رمضان العجمي ، ألحان فاروق سلامة.

 

الكلمات الدلالية لـ بعد غياب سنوات… فاطمة عيد تعود “بألبوم جديد”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد غياب سنوات… فاطمة عيد تعود “بألبوم جديد”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور