عربىمشاهير

بعد غياب طويل .. محمد منير بملامح مختلفة في أول ظهور بعد وعكته الصحية

تعــرض الفنان محمد منير لوعــكة صحــية، نقل على إثرها لأحد المستــشفيات المختصة بعلاج حالات المخ والأعصاب بمدينة 6 أكتوبر، لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللاز مة، حيث شـعر ببعض الآلام ليتم خـضوعه للفحص الطبي.

نجم “مسرح مصر”، الفنان محمد أسامة، الشهير بـ “أوس أوس”، طمأن جمهور منير على صحته، ونشر صورة حديثة تجمعه به بعد خروجه من المستشفى، وذلك خلال زيارته له برفقة عدد من نجوم “مسرح مصر” للاطمئنان عليه.

محمد منير ظهر في الصورة بملامح مختلفة، حيث ظهر بوزن زائد بشكل ملحوظ، كما بدت على وجهه علامات الإجهاد والتعب أوس أوس علق على الصورة، قائلا: “الكينج زى الفل الحمد لله ربنا يديك الصحة ويخليك لينا، فى انتظار الألبوم الجديد فى رأس السنه يا ملك”.

كما حرص محمد منير على طمأنة جمهوره على حالته، حيث قال في تصريحات صحفية: “تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم”. وتابع: “ولهذا أردت طمأنت الجميع أنني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد “باب الجمال” الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل”.

وكان مصدر طبي قد قال إن الكينج منير أجـر ى بعض الفحوصات الطبية اللا زمة المُتعلقة بجـراحا ت المخ والأعصاب، حيث فضل الطبيب المعالج أن يتم خضـوعه لبعض الفحـوصات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى