بعد فراق 20 عامًا.. تامر حسني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بوالده بعد هذه السنوات

23 مارس 2018 - 4:49ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 811 مشاهدة

بعد فراق 20 عامًا.. تامر حسني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بوالده بعد هذه السنوات

كشف المطرب المصري تامر حسني، عن تفاصيل ابتعاده عن والده لمدة زادت عن 20 سنة، بعد انفصال والديه، واستقراره في منزل والدته، وذلك للمرة الأولى.

تامر حسني، قال في حوار خاص لبرنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي: «إن ابتعاده عن والده طوال هذه السنوات لم يزرع الكره أو الغضب في قلبه، وأنه لم يكن بحاجة وقتها لتبرير من والده أو اعتذار عن هذا الابتعاد».

وأضاف: «أن والده حاول أن يبرر له أسباب الابتعاد طوال 20 عامًا، ولكنه رفض الاستماع لأية تبريرات، ولم يضعه في حرج الاعتذار منه، وقال: “خلاص هي ظروف حصلت له وكان مريض وكل موقف له ملابساته وعلينا أن نتقبله كما حدث».

وتابع : «أنه فشل في إعادة المياه إلى مجاريها بين والديه، وتفهم أن هناك جرحًا كبيرًا عند والدته يصعب تجاوزه، ولكنهما صارا الآن أصدقاء، وأنه منذ اللحظة الأولى سامحه على كلّ شيء، ووافقه شقيقه حسام على هذا الموقف».

تامر حسني، قال: «إنه لم ير والده منذ الطفولة، وكان أول لقاء لهما بعد 20 سنة ، وعمري ما زعلت منه مهما حصل بيننا، ومتأكد أنه كان في ظروف تمنعه من اللقاء، وكان نفسي فقط أيام مرضه أن أكون بجواره لمساعدته».

وأكد أنه بحث عنه كثيرًا ووجده في بلد آخر مريضًا وساعده على العودة إلى القاهرة، وحدثته هاتفيا ولم يعرف صوتي، وأخذته في حضني.

الكلمات الدلالية لـ بعد فراق 20 عامًا.. تامر حسني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بوالده بعد هذه السنوات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فراق 20 عامًا.. تامر حسني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بوالده بعد هذه السنوات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور