بعد فستانها “المثير للجدل”… رانيا يوسف تنشر صورًا لها من داخل “حمام السباحة”

8 ديسمبر 2018 - 7:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 325 مشاهدة

بعد الأزمة التي أحدثتها بظهورها بفستان جريء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، خضعت الفنانة المصرية رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة، لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية التقطت الكثير من صور الجلسة داخل حمام سباحة، فيما ظهرت بإطلالة كلاسيكية محتشمة، من توقيع سوشا، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بأنامل محمود أمير.

رانيا أكملت إطلالتها بقبعة سوداء، وهي القبعة التي ارتدتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت بمكياج ترابي مع أحمر شفاه قوي بلمسات خبير التجميل علاء التونسي، وتزينت بإكسسوارات ضخمة أضفت جمالًا خاصًا على إطلالتها.

يشار إلى أن رانيا يوسف كانت قد دافعت في برنامج “الحكاية”، من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، عن نفسها وعن الشكل الذي ظهرت به، وقالت إن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو بطانته.

وقالت موضحة: “اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبًا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز”.

وتصدرت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، قبل أمس الخميس، وفي البداية ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على أزمة فستانها الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

وقد تم التحقيق مع رانيا  لمدة 4 ساعات في النيابة، وكان معها محامي من نقابة المهن التمثيلية، وأكدت الفنانة أنها لم تقصد أبدا أن تسبب الغضب للجمهور أو أن تخالف التقاليد المصرية.

 

 

الكلمات الدلالية لـ بعد فستانها “المثير للجدل”… رانيا يوسف تنشر صورًا لها من داخل “حمام السباحة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فستانها “المثير للجدل”… رانيا يوسف تنشر صورًا لها من داخل “حمام السباحة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور