بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية.. حقيقة مقتل “لونا الحسن” وقصة زواجها في الإمارات

15 أبريل 2018 - 12:13ص sara عربى دمشق - كل النجوم 78٬166 مشاهدة

بعد أن انتشرت لها مقاطع إباحية تجمعها بعشيقها، الذي قيل إنه ينتمي لإحدى المنظمات الإرهابية، وهروب الفنانة السورية لونا الحسن من سوريا، اختفت أخبارها عن الساحة الفنية لعدة سنوات لتخرج مجدداً.

وقيل إن جثة الفنانة لونا الحسن وجدت في أحد الأماكن التي كانت تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية في سوريا، وإنها كانت معهم. هذا الأمر الذي لم يثر استغراب الكثيرين؛ لأن الخبر تم تداوله لعدة مرات بأن الفنانة لونا الحسن انتمت لهذه المنظمة.

ونشرت مواقع سورية إنها قامت بعدة عمليات نصب واحتيال، وأن سبب نشر المقاطع الإباحية كان بمثابة انتقام منها لإحدى هذه العمليات، ومن ناحية أخرى أكد البعض بأن لونا موجودة في إحدى دول الخليج وهي متزوجة، وقد ابتعدت عن الأضواء بعد الفضيحة التي طالتها بنشر مقاطع إباحية لها.

يذكر أن لونا الحسن ولدت في سوريا، ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة حيث استقرت مع زوجها المنتج خالد القداح هناك، ودرست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وشاركت لونا في العديد من الدراما الخليجية واليمنية والأردنية بجانب السورية، من أعمالها: (أشواك ناعمة، غزلان في غابة الذئاب، ليلة ورجال، الانتقام، أهل المدينة، محمود درويش، الطريق الوعر).

الكلمات الدلالية لـ بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية.. حقيقة مقتل “لونا الحسن” وقصة زواجها في الإمارات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية.. حقيقة مقتل “لونا الحسن” وقصة زواجها في الإمارات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور