بعد فقدانها 250 كيلو جرام من وزنها.. أسمن امرأة في العالم تصاب بالشلل وشقيقتها تكشف مفاجآت.. صور

26 أبريل 2017 - 1:44ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 13٬125 مشاهدة

كشفت عدد من التقارير الإعلامية عن إصابة المصرية إيمان عبد العاطي، التي عُرفت إعلاميا أسمن إمرأة بالعالم، والتي تعالج حاليا في مستشفى في العاصمة الهندية مومبايي بالشلل والعجز التام عن الحركة، بالجانب الأيمن من جسمها.

وأكد الفريق الطبي الذي يشرف على حالة إيمان أنها فقدت 250 كيلوجراما بفضل الجراحة والنظام الغذائي الصارم المعتمد على السوائل”، وقال في بيان: “إيمان تنتظر بفارغ الصبر الوقت الذي يمكنها فيه أن تدخل في جهاز المسح الضوئي، لمعرفة سبب الشلل بجانبها الأيمن والتشنجات التي تشعر بها، التي أصابتها أخيرا”.

ومن ناحية أخرى أكدت شيماء أحمد عبدالعاطي، شقيقة إيمان، أنها تعرضت لعملية خداع على يد طاقم الأطباء الهندي، حيث كتبت على صفحتها على موقع “الفيس بوك”: |الطبيب الهندي المعالج خدعها وخدع عائلتها معها، هو يعرف منذ البداية أن شقيقتي تعاني جلطة في المخ، فلماذا دفعنا للعملية رغم معرفته باحتمال حدوث جلطة ثانية أو أي مشكلة نتيجة النقل.. وهو ما حدث بالفعل”.

وأضافت: “إيمان لم تكن بحالة جيدة سوى 10 أيام فقط، وبعدها ظلت تدخل في غيبوبات متتالية، مدة كل منها أسبوع، فضلا عن إصابتها بكهرباء في المخ بدون معرفة أسبابها لعدم وجود جهاز رنين مفتوح في مومباي”، كما نفت فقدان شقيقتها 250 كيلوجراماً من وزنها فى شهرين، مضيفة أن “إيمان لم تفقد سوى 60 أو 70 كيلو جراماً من وزنها”.

وإيمان عبد العاطي 36عاما، والتي كان يبلغ وزنها 500 كيلوجرام، سافرت إلى مدينة مومباي في الهند، لتبدأ رحلة العلاج من السمنة، التي أقعدتها عن الحركة منذ 25 عاما، حيث أنهامصابة بداء الفيل.

الكلمات الدلالية لـ بعد فقدانها 250 كيلو جرام من وزنها.. أسمن امرأة في العالم تصاب بالشلل وشقيقتها تكشف مفاجآت.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد فقدانها 250 كيلو جرام من وزنها.. أسمن امرأة في العالم تصاب بالشلل وشقيقتها تكشف مفاجآت.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور