بعد قرار وقفه عن التمثيل.. محمد رمضان: المفروض كنت أجري أعيط واللا أعمل ايه.. شكرا لجمهوري لـعدم دعمكم لي

24 نوفمبر 2020 - 12:28ص sara عربى، مشاهير

علق الفنان المصري محمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفه عن العمل والتحقيق معه، بعد انتشار مجموعة صور له مع مشاهير إسرائيليين.

محمد رمضان نشر صورة له مرتديا ملابس الجيش، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!”.

وتابع: “انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر”.

واختتم كلامه، قائلا: “شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي #ثقتي_في_الله_وحده”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قد أصدرت قرارا بوقف الفنان المصري محمد رمضان عن العمل لحين مثوله للتحقيق أول ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك القرار خلال الإجتماع الذي أقيم بحضور جميع أعضاء النقابة، بعد ظهور صور لمحمد رمضان مع عدد من المشاهير الإسرائيليين.

شاهد على قناتنا:

الكلمات الدلالية لـ بعد قرار وقفه عن التمثيل.. محمد رمضان: المفروض كنت أجري أعيط واللا أعمل ايه.. شكرا لجمهوري لـعدم دعمكم لي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد قرار وقفه عن التمثيل.. محمد رمضان: المفروض كنت أجري أعيط واللا أعمل ايه.. شكرا لجمهوري لـعدم دعمكم لي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور