بعد كليب “ركبني المرجيحة” فيديو جديد يشعل السوشيال ميديا سُخرية

3 أغسطس 2017 - 3:06ص عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬790 مشاهدة

بعد كليب “ركبني المرجيحة” فيديو جديد يشعل السوشيال ميديا سُخرية

يبدو أن مسلسل الإسفاف الذي بدأت تضج به الساحة الفنية في السنوات الأخيرة اصبح مرشحا للاستمرار فبعد الضجة التي أحدثها فيديو كليب “ركبني المرجيحة” ظهر فيديو جديد ينتمي لنفس النوعية.

فيديو كليب صادم أطلق حملة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي لمطرب شعبي لايمتلك صوتا ومعه فتاتان تؤديان رقصات مبتذلة فضلا عن ردائة التصوير والإخراج

الفيديو عنوانه “لا يا حبيبي” أثار سخرية المتابعين. واعتبر نشطاء على مواقع التواصل أنه يشبه كليب “ركبني المرجيحة” بكلفة إنتاجه المتدنية جدا.

سخر النشطا من صوت بطل العمل المطرب حسن نجم وأدائه الذي تخطى برأيهم الأداء الهابط لبطلة “ركبني المرجيحة”.

كان كليب “ركبني المرجيحة” الذي ظهرت فيه المصرية دالي حسن قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً وأطلق موجة انتقادات كبيرة فضلا عن السخرية من الأداء التمثيلي في الفيديو الذي قيل إنه جزء من فيلم.

رداءة هذا الفيديو دفعت نقابة المهن الموسيقية إلى التدخل وتهديد دالي حسن بالحبس والغرامة إذا ما حاولت الغناء مرة أخرى خاصة بعد ظهورها في أكثر من برنامج لتتحدث عن الفيديو وكيف أنها حققت شهرة من وراءه.

واتهمت دالي بأن الأغنية تحمل إيحاءات جنسية فضلا عن رداءة صوتها التي أصبحت مثار تندر وتحكم على صفحات السوشيال ميديا التي أصبحت تقوم بمهمة النقد كلك الظواهر الفنية الغريبة.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد كليب “ركبني المرجيحة” فيديو جديد يشعل السوشيال ميديا سُخرية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور