بعد نفي انفصالها.. ياسمين عبد العزيز تتجاهل تعليقات شقيقها بفيديو جديد

24 مارس 2021 - 7:46ص منار حسين مجتمع النجوم

في وسط الجدل الذي يثيره شقيقها وائل لانزعاجه من زواجها من النجم أحمد العوضي، تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز بتجاهل ما يكتبه عنهما وتعيش حياتها على طبيعتها وكأنه غير موجود، وهذا ما يستفزه ويدفعه لاستغلال أي شيء لمحاولة التفريق بين النجمين وهو ما يعرضه للكثير من الانتقادات.

وبعد نفي انفصالها عن العوضي بصورة وهو يحتضنها، استعرضت ياسمين جمال وجهها الأخاذ بمقطع فيديو من كواليس مسلسلها الجديد، بحركات بسيطة تضج بالأنوثة والجمال، وهو ما تفاعل معه الجمهور والنجوم بشكل واسع ومن بينهم النجمة منى زكي ونال اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تمنوا لها السعادة الدائمة وأشادوا بقدرتها على تحمل تصرفات شقيقها غير المفهومة.

وكذلك شوّقت ياسمين الجمهور لمسلسل “اللي مالوش كبير” من خلال نشر الإعلان الدعائي له، والذي من المقرر ان يعرض في شهر رمضان المقبل. ويتناول العمل فكرة اختيارات الإنسان، وكيف يدفع ثمن هذه القرارات في حياته، وكذلك فكرة الرضى والطمع والتنازل عن مبادئ معينة مقابل تحقيق مصالحه.

يذكر أن المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى، ويشارك في البطولة مع العوضي وزوجته مجموعة من النجوم من بينهم خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز وآخرين.

الكلمات الدلالية لـ بعد نفي انفصالها.. ياسمين عبد العزيز تتجاهل تعليقات شقيقها بفيديو جديد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد نفي انفصالها.. ياسمين عبد العزيز تتجاهل تعليقات شقيقها بفيديو جديد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور