بعد هجـــــومها على محمد سامي.. إيمي سالم ترد على المنتقــــدين: لا أبحث عن تريند ومـــش بـــاقية على حاجة

14 أغسطس 2021 - 11:01ص منار حسين مجتمع النجوم

ردت الفنانة المصرية إيمي سالم على انتقـــ ـادات البعض لها واتهــ ــامهم لها بالبحث عن “التريند”، وذلك بعد هجـ ــومها على المخرج محمد سامي، بعدما أهــ ــانها في حفل زفاف نيللي كريم.

إيمي سالم كتبت، على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”: “الناس التافـــ ـهة اللي بتقول إني بدور على تريند.. بس يا هــ ــايف منك له تريند إيه مع واحد غــ ـايب عنه الأخلاق”.

وتابعت: “تريند إيه وأنا أصلًا مــ ـش باقــ ـية على أي حاجة مؤقــــتة في حياتي.. دا أنا اخترت أر وح لندن من سنة عشان أبعد عن الســ ــواد والهـ ــيافة والنــ ــميمة والإحـــ ـداث وسعوا مــ ـدارك التفكير الضـ ــيق دا شــ ـوية.. كــ ــفاية فـــــراغ”.

وكانت الفنانة إيمي سالم قد فتحت النــــار على المخرج محمد سامي، وكشفت تفاصيل إهـــ ــانته لها في حفل زفاف نيللي كريم، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

إيمي سالم أكدت أنها لم ترد على محمد سامي وقتها حتى لا تفــــسد حفل زفاف نيللي كريم، حيث قالت: “فيه حاجة ســ ــيئة حصــــلت، وكنت في حـ ـــيرة أكتبها ولا لأ، لكن قررت أكتبها، ورغم إنها حاجة ســـ ـيئة لكنها حصلت للأســـــف في يوم سعيد جدا، هو يوم فرح أختي وحبيبتي نيللي كريم، طبعا قبل أي شيء مبروك للمرة المليون لنيللي وكان يوم يجــــنن وده سبب ســــكوتي امبارح، لأني كنت عايزة الفرح ميتعــ ـــكـــرش صفوه وجماله”.

وكشفت أن سبب ما فعله محمد سامي معها هو انتقـــ ـادها لمسلسل “نسل الأغراب”، حيث قالت: “كنت زمان بسمع كلمة إن الفنان الكبير الحقيقي، لازم يكون إنسان كبير كمان، بس يمكن إمبارح موقف أكدلي المقولة دي، طبعا كلنا شفنا مسلسل نسل الأغراب في رمضان، المسلسل اللي انتقــ ــده نحو الـ 300 مليون عربي، اللي انتقـــ ــده حتى صناع العمل نفسهم وأبطاله كمان، وشفنا فيه إهــ ـدار المال بشكل مــــرعــ ـب”.

وأضافت: “فيه عمل فني ركــ ــيك وضــ ــعيف للغاية، الحسنة الوحيدة فيه أسماء أبطاله الكبار جدًّا السقا، وكرارة، حتى الأبطال الثانين أدوارهم انهـــ ــارت عشان المدام تتلـــ ــمع، لدرجة إن الشركة المتحدة قررت وقف التعامل مع الأستاذ المخرج من كتر رد اءة المسلسل، ودي أول مرة تحصل في تاريخ الدراما لمخرج”.

وروت تفاصيل ما حدث، بقولها: “طيب ايه بقى القصة، القصة إني في رمضان وقت عــــرض المسلسل، كنت زي كل الفنانين غالبا مـــــش عاجبني المسلسل، فكتبت تعليق على بوست كتبه الصديق أيمن سليم السينارست، وكان تعليق منــ ــتقد للمسلسل، والنــــقـــد زي ما اتعلمنا جزء من الفن، ولازم الفنان يتقــ ــبل النـــ ـقد لأنه ده الدافــ ــع الوحيد لتحـــسين أداؤه وتحـــــسين إنتاجه، لكن إنك تلاقـــي فنان بياخــ ـــد النــقــ ــد على إنه خنــ ــاقة شخصية، وعــــركة في شارع ومقـــ ــاطعة وخـــ ـلاف”.

وكشفت أنه يوجد علاقة شخصية تربطها بأخوات محمد سامي لذا عندما وجدته في الزفاف ذهبت لمصــ ــافحته لكنه سـ ــبها ودفـــ ـعها بيده، حيث قالت: “أنا مــــش هحكي عن علاقتي السابقة بإخوات الأستاذ محمد سامي البنات، وبزوج أخته اللي أعرفه قبل ما حتى آجي أعيش في مصر، إمبارح وأنا بتحرك في الفرح، لقيت الأستاذ المخرج المحــ ــترم أوي في وشي هو ومراته النجمة الأحادية التي لا تتكرر، فأنا لأني بنت ناس.. ولأني علموني إن انتقــ ــاد شيء قدمته في الفن مش خنـــ ـاقة وعــــركــــة، فلقــــيتني بنية صافية بقوله، هتسلم علي ولا مـــــش عايز؟”.

وتابعت: “فما كان من الأستاذ محمد سامي المحـ ـــترم أوي والراجل خالص، حرفيا بيدفـــ ـعني بإيده بشكل عنــ ــيف وبيوسع الطريق لمراته، وكمان بيتلفـــ ـظ بألفــ ــاظ ســـــوقية عني، أنا سكت بس لحسابات، لأن تربيتي أولا متسمحـــش إني أنزل لمستوى الشــــ ـوا رعية والســ ــوقية ده، وثانيا عشان الليلة الجميلة لنيللي تفضل ليلة جميلة”.

واختتــــمت كلامها، بقولها: “لكن حبيت أحكي الموقف بشكل علني هنا، عشان نعرف كلنا إزاي الأستاذ المخرج، شخص لا يعرف معنى الفن، ولا الزمالة ولا سمع عن الأخلاق، ولا يعرف ما معنى احــ ــترام المرأة، حبيت أقول الكلمتين دول عشان نعرف مين هو محمد سامي، شكرًا يا أستاذ محمد على أخــــلاقك، اللي فعلا شبــ ــهك”.

وكانت قد احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها إلى لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ووكلت المنتج الكبير جمال العدل في عقد قرانها، الذي أقيم على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

الكلمات الدلالية لـ بعد هجـــــومها على محمد سامي.. إيمي سالم ترد على المنتقــــدين: لا أبحث عن تريند ومـــش بـــاقية على حاجة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد هجـــــومها على محمد سامي.. إيمي سالم ترد على المنتقــــدين: لا أبحث عن تريند ومـــش بـــاقية على حاجة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور