بعد 19 عام من عرضه.. أيمن زيدان ينشر صور حديثة مع ابنيه في مسلسل “جميل وهناء”.. صور

16 أبريل 2017 - 1:06ص sara عربى دمشق - كل النجوم 64٬112 مشاهدة

بعد مرور ما يقرب من 19 عام على عرض المسلسل الشهير “جميل وهناء”، نشر الفنان السوري أيمن زيدان مجموعة صور جمعته بالفنانين فادي وبشار الحايك الذين اديا دوري بنيه في المسلسل الذي عرض عام 1997.

الفنانان ظهرا بملامح مختلفة تماما عن ظهورهما في المسلسل، حيث بديا كشابين شديدي الوسامة، وعلق الفنان السوري على الصور التي جمعته بهما، قائلا: “بعد 19 عاما من جميل وهناء هيك صرنا”.

ايمن زيدان وفادي وبشار الحايك2

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصور بشكل كبير، وعبروا عن دهشتهم الشديدة من أن تكون السنوات قد مرت بهذه السرعة الكبيرة، ليصبح طفلي “جميل وهناء” شابين ناضجين.

ايمن زيدان وفادي وبشار الحايك4 ايمن زيدان وفادي وبشار الحايك3

يذكر أن مسلسل “جميل وهناء” هو مسلسل كوميدي سوري من بطولة الفنان أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد، والفنانة سامية الجزائري، والفنان باسم ياخور، والفنان أيمن رضا، والفنانة هناء نصور، والفنانة شكرن مرتجى، وغيرهم، وهو من إخراج هشام شربتجي.

ويدور المسلسل حول رجل يعتقد أن زوجته لا تغار عليه بما فيه الكفاية مثل بقية الزوجات، مما دعاه لابتكار أساليب كثيرة بمساعدة صديقه المؤلف وسيم الريّس لإثارة غيرتها وإرغامها على الاهتمام به أكثر. في البداية تفشل كل محاولاته، إلى أن يبتكر خطة ناجحة تؤدي إلى غيرة عمياء وجنونية من زوجته فيفرح بالموضوع اولا ثم يندم على ما فعله لاحقا.

الكلمات الدلالية لـ بعد 19 عام من عرضه.. أيمن زيدان ينشر صور حديثة مع ابنيه في مسلسل “جميل وهناء”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد 19 عام من عرضه.. أيمن زيدان ينشر صور حديثة مع ابنيه في مسلسل “جميل وهناء”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور