بـ”صورة ورسالة مؤثرة”.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأصغر بعد تصالحها مع ابنها البكر

26 ديسمبر 2020 - 1:31ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

احتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلاد ابنها الأصغر عبد الرحمن برسالة خاصة ومؤثرة على حسابها بإنستجرام، ونشرت عدة صور جديدة لها مع ابنها.

ونشرت الفنانة أنغام اليوم صوراً جديدة لها مع ابنها الأصغر عبد الرحمن، من زوجها السابق الموزع فهد، ووجهت إليه رسالة مؤثرة قالت بها:” نور عيوني وصاحبي وأحن قلب قابلته ربنا يحفظك يا روحي ويزيدك موهبة وطيبة ابني عبد الرحمن عقبال ميت سنة يا روحي”، وواصلت أنغام احتفالها بعيد ميلاد ابنها ونشرت صورة أخرى له بمفرده على ستوري إنستجرام وتغزلت به قائلة:”ربنا يحفظك.. روحي”.

ولاقت صور ابن أنغام الأصغر الجديدة تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب تغير ملامحه بعدما كبر، واحتفلوا مع أنغام بعيد ميلاد ابنها، وكذلك عدد من النجوم الذين وجهوا إليهما رسائل، ومنهم الفنانة لطيفة التي علقت:” حبيبي ربنا يحميه ويخليك ويحافظ عليه”، وكذلك وفاء الكيلاني التي كتبت لها:”ربنا يحميه.. عيد ميلاد سعيد”، وعلق المطرب هيثم شاكر قائلاً:” كل سنة وهو طيب ربنا يحميه ويفرحك به”.

وتحرص أنغام على دعم ابنها الأصغر عبد الرحمن باستمرار، وقدمته للجمهور في أكثر من مناسبة وفي بعض حفلاتها الغنائية، خاصة في فترة مرضه حيث عانى من تأخر في المشي وبعض المشاكل في الحركة والتي تلقى بسببها العلاج في الخارج، ونفس الأمر مع ابنها الأكبر عمر والذي عاد للظهور معها في الفترة الأخيرة بعد خلافه الشهير معها بسبب زوجها الأخير الموزع أحمد إبراهيم.

النجمة المصرية كانت وضعت حـ ـداً لخلا فها مع نجلها البكر عمر عارف وذلك بعد انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي والملحن أحمد إبراهيم حيث دخل الطرفين في مشـ ـادة كلامية بسبب معا رضة الإبن لزواج والدته من الأخير.

وصالحت أنغام نجلها بالإحتفال بعيد ميلاده برفقتها على أحد الشواطئ ووجهت له رسالة معايدة قالت فيها :”يوم ٣ أكتوبر فرحت أول فرحه حقيقيه في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي كل سنه وانت طيب يا نور عيني عمر”.

وكانت الفنانة أنغام قد أقلقت الجمهور على حالتها الصحية في اليومين الماضيين، وذلك بعد إصابة مديرة أعمالها بفيروس كورونا، وهو ما أثار التكهنات حول انتقال العدوى إليها، ونفت إصابتها وقالت إنها بخير وتتواجد في منزلها وتلتزم بالعزل الصحي، لذلك فهي لم تقابل مديرة أعمالها منذ فترة طويلة وتلتزم بالمنزل، ولكنها على تواصل مع مديرة أعمالها وزوجها محمد الشرنوبي للإطمئنان عليهما، وتستعد أنغام لإحياء حفل في رأس السنة بالشارقة مع الفنان حسين الجسمي.

الكلمات الدلالية لـ بـ”صورة ورسالة مؤثرة”.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأصغر بعد تصالحها مع ابنها البكر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بـ”صورة ورسالة مؤثرة”.. أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأصغر بعد تصالحها مع ابنها البكر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور