“بـ تنورة وتوب”.. ريهام حجاج بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها بالساحل الشمالي

25 أغسطس 2020 - 3:38م أحمد Uncategorized، عربى، غير مصنف، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حالة من الحيرة سيطرت على الجمهور بعد نشر الفنانة ريهام حجاج أحدث صورها في الساحل الشمالي، وأطلت بإطلالة تكشف عن بطنها ولكن لم يظهر الحمل كما توقعوا!

نشرت ريهام حجاج عدة صور لها مع صديقاتها في الساحل الشمالي، فأطلت بإطلالة من قطعتين كشفت عن بطنها، ولكن ما أدهش الجمهور هو أن بطنها لم يظهر الحمل كما توقعوا، فانهالت الأسئلة التي ترغب في التأكد هل هي حامل أم لا؟!

حيث أطلت ريهام حجاج بإطلالة عبارة عن تنورة وتوب Crop مع وجود انتفاخ ليس بكبير في بطنها، مما حير الجمهور هل هي في بداية الحمل أم لا؟ خاصة وأنهم كانوا يتوقعون أن تكون في الشهر السادس تقريباً، حيث أنها أعلنت عن حملها في شهر مارس الماضي من خلال تعليقاتها على متابعيها.

وكان حمل ريهام حجاج خرج للعلن، بعد أن انفعلت من التعليقات التي تكتب لها على صورها، وتقحم اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها، فكتبت تعليقاً مطولاً أظهرت كلماته عن انفعالها الشديد، وكانت المفاجأة أنها كشفت عن حملها، وعندما سألتها إحدى المتابعات عن جنس المولود أخبرتها أنها لم تعرف بعد.

قالت ريهام حجاج في رسالتها: “انا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي ؟ ! ما زهقتوش ؟ ! كلكم علي بعض ۱۷۰ كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية وفي الربع التاني حافظ وبيردد كلام انا بقالي سنتين متجوزة و قربت اخلف وانتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات عموما انا متصورة مع جوزي مش عشيقي ( حرة و مابعملش حاجة غلط و مش عشان اي سبب غير اني حابة الصورة و حابة أشاركها مع كل الناس السوية مش المريضة . . . اللي بيحبوني و بيبعتولي تعليقات جميلة و لطيفة ) علي الإنستجرام بتاعي انزل عليه اللي انا عايزه بتتكلموا في موضوع يضحك أساسا”.

وأضافت ريهام حجاج: “تهروا في موضوع صاحبة الشأن نفسها طلعت في برنامج و اتكلمت عن طلقها اللي كان من سنة قبل جوازي بتخترعوا قصص وهمية ومصدقنها زي مثلا اننا كنا اعز اصحاب وكلام غريب وانتم ماتعرفوناش اصلا الجواز والطلاق دا نصيب وحلال مش حاتحرموا حلال ربنا يعني ! ! ! و لا هو التدين بيطلع وقت ما نحب !!”.

الكلمات الدلالية لـ “بـ تنورة وتوب”.. ريهام حجاج بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها بالساحل الشمالي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بـ تنورة وتوب”.. ريهام حجاج بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها بالساحل الشمالي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور