“بفستان زفاف أسطورى” جميلة عوض تشعل السوشيال ميديا وأسئلة الجمهور ..صور

28 يوليو 2022 - 3:49م منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة جميلة عوض جدلا” كبيرا” فى الساعات القليلة الماضية بعد تداول بعض الصور لها بفستان زفاف .

تداول رواد السوشيال ميديا  صور للفنانة جميلة عوض وهي ترتدي فستان زفاف كبير في أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة.

ظهرت جميلة بفستان فخم يشبه فساتين الأميرات، ووضعت بعض الاكسسوارات الأنيقة التي أضافت ذوق خاص للفستان، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف مع مكياج هادىء من الألوان الترابية، ونالت الصور إعجاب محبيها خاصة وأنها كانت إطلالة مميزة.

أثارت الصورة حالة من الجدل الكبير، خاصة وأن جميلة لم تنشر هذه الصور عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، فتساءل البعض عن حقيقة الصور المتداولة، هل من حفل زفافها أم من كواليس عمل فني جديد.

من هى جميلة عوض

ولدت في مصر، وترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض.


التحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب حيث تدرس الإعلام، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

الذى حفر اسمه بالفعل في تاريخ السينما المصرية من خلال أدواره المختلفة، ورغم أن حبها للفن وممارستها لمهنة التمثيل هي الصفة التي جمعها بجدها الفنان محمد عوض، إلا أن يوم ميلادها أيضا هو نفس يوم ميلاده.

وكانت الفنانة جميلة عوض مرتبطة بجدها الفنان محمد عوض ارتباط شديد، ففى ذات مرة ذهبت معه فى إحدى مسرحياته الخاصة بالأطفال، وأثناء موقف معين تعرض له أثناء تمثيله على المسرح، بكت بشدة بجانب المسرح، مما اضطر إلى حملها لتهدئتها وغمز للجمهور، إشارة منه بأن المسرحية خاصة بالأطفال فكان من العادى ظهورها.

بدأت جميلة عوض مشوارها الفني عام 2015، حيث لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض مسلسل «تحت السيطرة» في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات أخرى منها و«لا تطفئ الشمس» و«جريمة شغف» و«لازم أعيش»، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام .

يذكر أن جميلة عوض تشارك في فيلم “في عز الضهر” بطولة مينا مسعود، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.جميلةعوض

كانت آخر أعمال جميلة عوض السينمائية، فيلم «المحكمة» وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب، وغادة عادل، وصلاح عبد الله، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد أمين.

الكلمات الدلالية لـ “بفستان زفاف أسطورى” جميلة عوض تشعل السوشيال ميديا وأسئلة الجمهور ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بفستان زفاف أسطورى” جميلة عوض تشعل السوشيال ميديا وأسئلة الجمهور ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور