بفيديو ساخر محمود عبد المغنى عن زوجته ” 15 ألف مرة بتعمل كيكة بايظه وشكلها عجيب”وابنته ترد

25 سبتمبر 2022 - 9:01م منار حسين مجتمع النجوم

قام النجم محمود عبد المغنى من جديد بمشاركه جمهوره بعض من تفاصيل حياته وجاء ذلك بصورة كوميدية وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”

حيث نشر مقطع فيديو  ظهر فيه وهو يحمل كعكة شكلها غريب، وقال في الفيديو: أنا شكرت في زوجتى كتير في العديد من البرامج وفي الحياة وفي كل مكان، ولكن عندى مشكلة مع الكيكه، بعد 15 سنة جواز وبعد محاولات كتيرة يمكن تكون دى هي المرة الـ 15 ألف لعمل الكيكة، هي حاولت كتير لكن المحاولة الأخيرة وصلت لشكل غير مفهوم وده آخر شكل كيكه.

ووجه نداء “لأصحاب القلوب الرحيمة” للاستغاثة من كعكة قامت زوجته بإعدادها في المنزل وظهرت بشكل غير مألوف، وحاولت ابنته مريم الدفاع عن والدتها، ولكنها تراجعت بعد تدخل والدها واعترفت بأن الكعكة سيئة للغاية.

وبعدها نشر محمود صورة ساخرة مع الكيكة وعلق عليها قائلاً: يا جماعة أنا لقيت الفنكوش، وتدخلت ابنته مريم للدفاع عن والدتها وعلقت قائلة: كيكة ماما تحفة، ورد عليها محمود عبد المغني: كذابة يا مريم، فتراجعت قائلة: سامحني يا رب.

محمود عبد المغنى وابنته فائقة الجمال

شارك محمود عبد المغنى منذ عدة أيام متابعيه بصور حديثة أشعلت السوشيال ميديا حيث جمعته بزوجته وابنته فائقة الجمال، وذلك في ظهور نادر لهما.

وقد خطفت ابنته الأنظار، نظرا لأنها أصبحت شابة فاتنة، وقد بدت شديدة الشبه بوالدتها، وعلق الفنان، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “أحلى حاجة في الدنيا”.

وتوالت التعليقات من متابعي النجم عبر حسابه على إنستجرام، مادحين تألقه رفقة زوجته وابنته التي وصفوها بالقمر.

 

ظهور نادر لزوجة محمود عبدالمغني:

وكان قد شارك الفنان المصري محمود عبدالمغني جمهوره من قبل بصورة جمعته بزوجته، وذلك في ظهور نادر لها.

زوجة الفنان المصري ظهرت في الصورة مرتدية جلباب بسيط ولفت حجاب على رأسها، وعلق عبدالمغني على الصورة، بقوله: “أم العيال الطيبة”.

عدد كبير من جمهور محمود عبدالمغني عبروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، مؤكدين أن زوجة الفنان يبدو عليها الطيبة الشديدة بالفعل.

وكان الفنان المصري محمود عدالمغني قد تحدث من قبل عن زوجته، بقوله إن زوجته لديها خبرة كبيرة في التكنولوجيا وأنها تملك كلمة سر موبايله وتتصفحه باستمرار بعلمه، لافتا إلى أنه ليس ضد عمل المرأة ولكن زوجته اختارت التفرغ لتربية الأطفال.

محمود عبدالمغني متزوج من خارج الوسط الفني ولا يظهر مع زوجته إلا نادرا ولديه ولد وبنت.

يذكر أن الفنان محمود عبدالمغني قد شارك مؤخرا في فيلم “صاحب المقام”، والذي عرض على منصة “شاهد”، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ بفيديو ساخر محمود عبد المغنى عن زوجته ” 15 ألف مرة بتعمل كيكة بايظه وشكلها عجيب”وابنته ترد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بفيديو ساخر محمود عبد المغنى عن زوجته ” 15 ألف مرة بتعمل كيكة بايظه وشكلها عجيب”وابنته ترد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور