بكاء وانهيار وحزن شديد.. شاهد أول ظهور لـ تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد أنباء طلاقهما.. لحظات صعبة

3 يناير 2021 - 2:08ص sara عربى، مشاهير

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وقوع الطلاق بين الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، ورفضهما التعليق على هذا الأمر بالنفي أو التأكيد،

وبعد مرور ما يقرب من شهر على هذه الشائعة، ظهر تيم حسن ووفاء الكيلاني سويا في جنازة المخرج الراحل حاتم علي.

فقد ظهر تيم حسن وهو يبكي ويساند أسرة الراحل، بينما ظهرت صورة لوفاء الكيلاني وهي ممسكة بيد الفنانة منى واصف تساندها وهي تبكي، كما أرسلا سويا باقة ورد مشتركة حملت اسميهما معا لمواساة أسرة المخرج الراحل.

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل قد صدم الجمهور مؤخرا بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

ونشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

وفي أول تعليق لوفاء الكيلاني، كتبت رسائل مبطنة في تغريدات متفرقة على موقع “تويتر”، حيث كتبت في تغريدة: “أكثر الناس حرصاً على عدم إثارة الفزع في قلوب الطيور، هو الصياد، ليقتلها، فلا تنخدعوا”، ولم يستطع الجمهور ن يفسر هل قصدت تيم أم الإعلامي إيلي باسيل.

وكتبت في تغريدة أخرى: “سُئل أعرابي من هو الذكي، فقال هو الفطن المتفائل، الذي يرى حاسده فلا يهتم، يرى عدوه ولا يلتفت، مبتعداً عن القيل والقال، فيبيت وقلبه نقي ونفسه راضية، فلا تعب ولا فكر ولا كدر ولا هم”، وقد اعتبر عدد كبير من المتابعين أن الإعلامية قصدت بهذه التغريدة نفي انفصالها عن زوجها.

الكلمات الدلالية لـ بكاء وانهيار وحزن شديد.. شاهد أول ظهور لـ تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد أنباء طلاقهما.. لحظات صعبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بكاء وانهيار وحزن شديد.. شاهد أول ظهور لـ تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد أنباء طلاقهما.. لحظات صعبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور