بلقيس فتحي تحتفل مع سميرة سعيد وليلى علوي وإلهام شاهين في افتتاح أول مسرح استعراضي بالساحل الشمالي (فيديو)

15 أغسطس 2021 - 12:43م منار حسين عربى، مشاهير

سافرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي إلى الساحل الشمالي بعد انتهاء حفلها الغنائي الذي أحيته يوم الخميس 12 أغسطس، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، لقضاء إجازة قصيرة هناك.

وحضرت بلقيس فتحي حفل افتتاح أول مسرح غنائي بالساحل الشمالي للمحلن اللبناني ميشال فاضل وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

والتقت بلقيس فتحي بالنجمات سميرة سعيد وإلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي وشاركتهن الرقص على أغنية “يوم ورا يوم” للفنانة سميرة سعيد.

وأحيت بلقيس فتحي حفلها الغنائي في إطار عروض الأوبرا الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

وبدأت بلقيس فتحي حفلها بأغنية “سهر الليالي”، ثم قدمت برنامج غنائي تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور، منها “ياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف”، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها “سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي”.

يذكر أن المطربة بلقيس تنظر الفتره المقبلة طرح أولي أغنياتها باللهجة المصرية ” دبلوماسي” التي صورتها علي طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

الكلمات الدلالية لـ بلقيس فتحي تحتفل مع سميرة سعيد وليلى علوي وإلهام شاهين في افتتاح أول مسرح استعراضي بالساحل الشمالي (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بلقيس فتحي تحتفل مع سميرة سعيد وليلى علوي وإلهام شاهين في افتتاح أول مسرح استعراضي بالساحل الشمالي (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور