بمكياج كــــثيف يغــــير مــــلامحها ومجوهرات ثمينة.. ياسمين صبري تتعــــرض لانتـــــقادات شــــديدة بعد أحدث إطلالة لها.. صور

14 يونيو 2021 - 8:42ص منار حسين مجتمع النجوم

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، استعــ ــرضت خلالها إطلالتها ومجوهراتها الثمينة.

ياسمين صبري ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بمكياج كثيف غــ ــير مـ ــلامحها تماما، وجمعت شعرها في جديلة.

الفنانة المصرية أطلت بفستان باللون الروز مع حزام أسود عريض حول خصرها، وتزينت بالكثير من المجوهرات، والخواتم التي استعرضتها بشكل خاص.

عدد كبير من جمهور ياسمين صبري انتقدوها، مؤكدين أنها افتقدت البساطة وجمالها الطبيعي، الذي أحبوها من أجله، وطالبوها بالعودة للبساطة مرة أخرى.

وكانت ياسمين صبري قد ظهرت مؤخرا في إطلالة صيفية في عرض البحر على متن يخت، حيث تقضي إجازتها الصفية، بفستان أبيض، حيث لفتت الأنظار إليها بشبه قريب جداً من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

الصور التي نشرتها ياسمين في البحر كانت عبر حسابها على «غنستجرام»، ظهرت فيها بفستان أبيض ممسكة في يدها قبعة، ومُعَلِّقة على الصور: «ممتنة للأبد»، حيث أثارت الصورة إعجاب متابعيها، وجاءت أبرز التعليقات: «منورة الدنيا كلها.. للوهلة الأولى فكرتك نادين نجيم.. صرنا ما نفرق بينكم».

ياسمين صبري تتصدر التريند بـ5 إطلالات رغم غيابها عن الدراما

على الرغم من غياب ياسمين التام عن شاشات التلفزيون المصري والعربي خلال المارثون الرمضاني 2021، الذي لم تشارك فيه بأي مسلسل ولم تطل كضيفة بأحد البرامج الرمضانية، فإنها احتلت مؤشرات بحث غوغل وتريندات مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث يأتي ذلك على خلفية ظهورها المتكرر عبر السوشيال ميديا الذي يجلب لها الكثير من التفاعل والتداول.


وعادة ما تحرص ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا من حين لآخر بجلسة تصوير جديدة لها تبرز أنوثتها وجمالها، وأخرى وهي تمارس رياضتها المفضلة داخل صالات الجيم التي تواظب عليها.

5 إطلالات ظهرت بها ياسمين صبري على إنستجرام، حيث جاءت أبرزها خلال الإجازة الصيفية الذي قضتها في اليونان، وحازت إطلالاتها على إعجاب جميع متابعيها.

كما نشرت صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال تبرز جمالها على البحر، وتألقت خلالها ياسمين ببلوفر جذاب باللون الأسود، ومعه بنطال من الجينز باللون الرمادي الفاتح، وانتعلت بوت طويلا باللون البيج، وملون بالفرو من الجانبين، وتركت شعرها البني الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة الويفي الطبيعي، ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بوضع أسوار لليد لإكمال إطلالتها.

كما خطفت ياسمين صبري الأنظار عقب نشرها صوراً من مشاركتها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح مهرجاني «الجونة والقاهرة السينمائي الدولي» في دورته الـ42، حيث ظهرت بإطلالات جذابة مرتدية فستاناً أزرق، وتعتبر من أحدث إطلالتها ظهورها ببدلة نسائية أنيقة باللون البنفسج اللامع.

الجدير بالذكر أنّ آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مشاركتها رمضان الماضي بمسلسل «فرصة تانية»، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة كل من أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، هبة عبد الغني، وسارة الشامي، ومحمد أبو داود، وأحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة.

الكلمات الدلالية لـ بمكياج كــــثيف يغــــير مــــلامحها ومجوهرات ثمينة.. ياسمين صبري تتعــــرض لانتـــــقادات شــــديدة بعد أحدث إطلالة لها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بمكياج كــــثيف يغــــير مــــلامحها ومجوهرات ثمينة.. ياسمين صبري تتعــــرض لانتـــــقادات شــــديدة بعد أحدث إطلالة لها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور