“بملابس صيفية”.. ريهام عبد الغفور تستعرض رشاقتها بعد خسارة وزنها

8 نوفمبر 2020 - 8:28م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

لفتت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور الأنظار خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الأخير بنحافتها وبجسمها الممشوق بعد خسارتها لبعض الوزن الزائد، وبدت بكامل رشاقتها وأناقتها على السجادة الحمراء بفستان أبيض ضيق.

وتألقت ريهام علي السجادة الحمراء، حبث أعتمدت فستان أنيق باللون الأبيض مع إضافة باللون الفضي و برز الفستان رشاقتها و جمالها، و حازت الصورة علي إعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا .

احتفلت النجمة المصرية باطلالتها الجديدة عبر حسابها بموقع إنستجرام، بعدما لاحظ عدد كبير من متابعيها أنها فقدت الكثير من وزنها أثناء إطلالاتها بحفل الختام ، وتساءل بعضهم حول معاناتها من المرض، خاصة وإنها غابت عن حفل افتتاح المهرجان وفعالياته.

ريهام نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت عليها قائلة: خسارة الوزن متعة، كما وجهت الشكر للاخصائية شريفة النحاس مدربة التغذية الطبيعية، وتركت باب التعليق على إطلالتها الجديدة مفتوحا ليتسابق متابعوها إلى التغزل برشاقتها، والبداية كانت عند النجمة منى زكي التي علقت قائلة: تبدين عظيمة.

ونفت النجمة ريهام عبد الغفور مؤخرا ما يتردد عن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، بسبب حملها ووضع مولودها مما يمنعها من الحضور، حيث تساءلت أحد متابعيها علي حسابها بموقع “انستجرام” عن سبب غيابها، فقامت متابعة أخري بالرد قائلة :” كانت حامل وخلفت من مدة قصيرة”، لترد ريهام عبد الغفور قائلة :” محصلش ابني الصغير عنده 8 سنين “.

يذكر أن ريهام عبد الغفور تزوجت مرتين الأولى من رجل أعمال و أنجبت منه ابنها يوسف، ثم انفصلت عنه و تزوجت من شريف الشبكشي، و أنجبت منه ابنها الثاني فاروق.

الكلمات الدلالية لـ “بملابس صيفية”.. ريهام عبد الغفور تستعرض رشاقتها بعد خسارة وزنها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““بملابس صيفية”.. ريهام عبد الغفور تستعرض رشاقتها بعد خسارة وزنها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور