بنات أحمد زاهر في القائمة.. شاهد أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام “القاهرة السينمائي”

13 ديسمبر 2020 - 12:13ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

انتهت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 مساء الجمعة العاشر من ديسمبر.

وحرصت النجمات على الظهور بأبهى حلّة على الريد كاربت، وما بين إطلالات هادئة أو جريئة، رقيقة أو مثيرة، لا يفوّت الكثيرون من رواد السوشيال ميديا، الفرصة في المقارنة بين إطلالات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلق 2 ديسمبر، وبين إطلالات ختام المهرجان .

نستعرض فيما يلي أجمل الإطلالات النجمات في حفل الختام.

أروى جودة

لفتت أروي جودة  الأنظار على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا طويلًا وذا أكمام غير تقليدية، واتسم التصميم بأنه مطرز بالكامل وبالقماش الشفاف مما زاد من جاذبيتها.

وتزينت أروي جودة ببعض الإكسسوارات والمجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة، فيما اعتمدت على خصلات شعرها المرفوع، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

نيللي كريم

دائما ما كانت الفنانة نيللي كريم تختار في أي حدث فني تحضر له اللون الأسود لإطلالتها، لكن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 شهد تغيرًا كبيرًا، وظهرت نيللي بإطلالة ذهبية.

حيث اختارت نيللي فستان أنيق باللون الذهبي مليئا بالتطريزات، وجاء الفستان كب وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت ترك شعرها منسدلا، كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد بنفس لون الفستان وإكسسوارات بسيطة مكونة من حلق وخاتم.

وعبر ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عن إعجابه الشديد بإطلالة نيللي كريم، مشيرًا إلى أنها اختارت فستانًا فخم ومناسب لشكل جسمها.

وعن لون الفستان فرأى أيضًا أنه مناسب للون بشرتها وشعرها، الذي اعتمدت له تسريحة ناجحة مع ماكياج مناسب.

درة

ارتدت الفنانة درة زروق خلال حفل الختام فستانًا باللون الموف، دون أكمام وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعمًا وتركت شعرها منسدلا، كما أنها نسقت مع إطلالتها كلاتش باللون البينك، وصرح إيلي حنا، أن الفنانة درة صاحبة الإطلالة الأجمل خلال الحفل.

 وقال حنا أن الفنانة درة ارتدت فستانًا أنيقًا، مناسبًا لشكل جسمها، كما أن اللون كان مناسبًا للون بشرتها، إضافة إلى اختيارها الموفق للحذاء والحقيبة.

وأضاف أن المجوهرات التي ارتدتها درة أيضًا كانت مناسبة، لكنها لم توفق فقط في اختيار تسريحة الشعر والمكياج الأنسب لها.

إنجي المقدم

ظهرت الفنانة إنجي المقدم بإطلالة ناعمة في فعاليات الختام مرتدية فستانًا مخمليًا كلاسيكيًا باللون الأزرق الزهري.

واختارت الفنانة إنجي تصميمًا بسيطًا وناعم بدون أي تفاصيل، بفتحة بطول الساق، وبقصة الأوفشولدر.

 واعتمدت على إكسسوارات قوية تبرز الإطلالة، بفصوص زرقاء، واعتمدت أيضًا على إبراز الإطلالة بطريقة أنثوية عبر قصة شعر انسيابية.

يسرا

ظهرت الفنانة يسرا في حفل ختام المهرجان بفستان ملكي عصري مستوحى من العصر العثماني، والفستان من اللون الذهبي مطرز علي شكل خيوط متداخلة ذهبية، والأكمام الطويلة المفتوحة بطول الفستان وقصة الرقبة عالية، مما جعل إطلالتها مميزة وأنيقة كملكات العهد العثماني، بالإضافة إلى تسريحة الشعر والمكياج والمجوهرات كانوا موفقين.

سمية الخشاب

طلّت الفنانة سمية الخشاب بفستان باللون الأسود، وزُين بالتطريزات وتميّز بأنه مزود بأكمام، وشفاف عند منطقة الخصر، اعتمدت سمية مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها، اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

داليدا خليل

لعلها الاطلالة الاجمل على الاطلاق في المهرجان بسبب بساطتها ورقيها في الوقت عينه فالواضح ان داليدا وضعت جهدًا في اختيار الفستان الذي حمل توقيع المصمم أنطوان قارح.

حيث ارتدت داليدا فستاناً أبيض اللون طويل أظهر قوامها الممشوق وأعطاها التصميم سحراً وجاذبية، ولجأت إلى تسريحة شعر الكعكة وزادت إطلالتها جمالاً من خلال الأكسسوارات التي اختارتها باللون الأخضر.

جميلة عوض

اختارت الممثلة جميلة عوض فستانا أنيقا لختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، من تصميم RASARIO.

وظهرت جميلة بفستان طويل باللون الأسود ودون أكمام ليبرز جمالها، كما أنه مكشوف من الساقين، وانتعلت معه حذاءً مكشوفا بكعب عال لإكمال ظهورها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت جميلة عوض على اللون الأسود للعيون ليبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر، كما اختارت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة مميزة وجذابة تتناسب مع ظهورها، وتولت تنسيق إطلالة جميلة منسقة الأزياء ياسمين عيسى، واختارت لها مجوهرات من داماس.

ويصل سعر فستان جميلة عوض إلى 978 يورو، أي ما يعادل 18 ألف و613 جنيها مصريا.

 غادة عادل

أيضا ارتدت الفنانة غادة عادل فستانا باللون الأسود، بقصة الكب، ودون أكمام، واعتمدت مكياجا قويا وتركت شعرها الويفي منسدلا، أما الإكسسوارات فاختارت كوليه وحلق وأسورة، نسقت مع كامل إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

ليلى وملك أحمد زاهر

على طريقة الأميرات، طلّت ليلى وملك أحمد زاهر على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

، حيث ارتدت ليلى أحمد زاهر فستانا طويلًا منفوشًا، باللون الأسود اللامع، وقصة الأوف شولدر، معتمدة على المكياج الرقيق، مفضلة أن ترفع شعرها، كما استخدمت إكسسورات بسيطة.

أما ملك ارتدت فستانًا زهريًا طويلًا بإكستنشن، وقصة شعر انسيابية، معتمدة على إكسسوارات بسيطة ومكياج رقيق.

يذكر أن الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، شهدت عرض أكثر من 90 فيلما، من 40 دولة، بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، كما شهد حفل افتتاحها تكريم الكاتب المصري الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها التي منحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، بالإضافة إلى تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

الكلمات الدلالية لـ بنات أحمد زاهر في القائمة.. شاهد أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام “القاهرة السينمائي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بنات أحمد زاهر في القائمة.. شاهد أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام “القاهرة السينمائي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور