بنك CIB يعلق على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله

4 يونيو 2021 - 10:27ص منار حسين مجتمع النجوم

علق بنك CIB على أزمة التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان كا شفا السبب وراء ذلك.

جاء في بيان عبر صفحة بنك CIB عبر موقع Facebook: “بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي وإلتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، يود البنك التجاري الدولي التنويه على انه عند إستلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك. كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية، ويواصل البنك التجاري الدولي-مصر إلتزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه”.

جاء رد النيابة العامة بعدما نشر رمضان فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون توضيح.

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن الس بب الحقيقي وراء الحجز “الإداري” على أموال محمد رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

ووفقًا لموقع “القاهرة 24” فإن الإجراء الذي اتخذه البنك فيما يتعلق بأموال محمد رمضان هو “حجز إداري” وليس تحفظًا من قبل الدولة.

كان رمضان قد فا جأ جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” فيه تحفظ البنك التجاري الدولي على أمواله.

وروى محمد رمضان تفاصيل المكالمة التي دارت بيه وبين أحد موظفي البنك قائلا: “صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي اد فلوسي اللي في البنوك ومستوره”.

الكلمات الدلالية لـ بنك CIB يعلق على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بنك CIB يعلق على أزمة محمد رمضان والتحفظ على أمواله“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور