بيومي فؤاد يهدد بعدم تقديم أعمال درامية للعام القادم .. ويكشف عن السبب !

27 يوليو 2017 - 12:12ص Amera مجتمع النجوم 595 مشاهدة

قال الممثل بيومي فؤاد إنه قد يفكر في عدم تقديم أي أعمال درامية العام القادم، وذلك بعد إصابته بحالة من الضيق لعدم وجود دعاية بصورته في الشارع لمسلسل “الحلال”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأشار فؤاد، خلال حواره ببرنامج “آخر النهار” مع خيري رمضان، إلى أن سمية الخشاب نجمة كبيرة، لكنه رغب في وجود صورة له في الشارع، في حين كانت الحجة التي علم بها لعدم عمل دعاية له هي مشاركته في أكثر من مسلسل.

وقال الفنان بيومي فؤاد إنه يعمل بمجال التمثيل منذ فترة طويلة، لكن شهرته لم تتحقق إلا مؤخرا، لافتا إلى أن أول أجر تقاضاه من عمله كممثل، كان 750 جنيهًا وذلك عام 1997، عن مسرحية تم عرضها على مسرح الهناجر.

وأشار بيومي إلى أن هناك من يردد أن كثرة أعماله رغبة منه فى تعويض ما فاته، معتبرا أن ما يقولونه كلام منطقي، لكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الممثلين والمخرجين يحب العمل معهم فلا يستطيع رفض مشاركتهم في أي عمل، ومنهم “أحمد فهمي، شيكو، أحمد مكي، أحمد الجندي، شريف عرفة”، مشيرا إلى أنه سيحاول بداية من رمضان المُقبل المشاركة في عمل واحد، خاصة بعد أن شارك في مسلسل “الحلال”، ولم يجد دعاية كافية له تتناسب وكونه بطل رئيسي للعمل.

وبخفة دمه المعهودة تطرق الفنان بيومي فؤاد في حلقة جديدة من برنامجه بيوميات على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ للحديث عن مبالغة الأهل في تكاليف الزواج.

وخلال قيامه بتوصيل أحد الركاب عبر سيارته الأجرة قال بيومي إن الزواج أصبح الآن ليس سهلا والسبب الأهالي قائلا “لو بتقدم على هجرة مكنش الوضع هيبقي كده، هتبقي أسهل”.

وتابع “روحت أخطب لابني بس أهل العروسة زودوا في المطالب من شبكة وشقة والفرح عايزين مطرب أو مطربة صف أول وشهر العسل مش عارف فين، حاجة كده توقف المراكب”.

وأضاف ” لما عرضت أن ابني يتجاوز في شقة إيجار على اللي حصل ووالد العروسة قالي لما يطلقوا يأخذوا ةحقهم إزاي”، وختم “ابني قرر بعدها ميتجوزش خالص”.

الكلمات الدلالية لـ بيومي فؤاد يهدد بعدم تقديم أعمال درامية للعام القادم .. ويكشف عن السبب !

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بيومي فؤاد يهدد بعدم تقديم أعمال درامية للعام القادم .. ويكشف عن السبب !“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور