تأييد الحكم (بحبس) المطربة الشعبية بوسي

28 يناير 2020 - 10:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 992 مشاهدة

قضت محكمة جنح التهرب الضريبى المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، برفض معارضة الفنانة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ”بوسي”، بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألفًا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب، لعدم حضور المتهمة.

واعتبرت المحكمة المعارضة كأن لم تكن، وبالتالي حبسها سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

وكانت الجلسة محددة لتقديم ما يفيد التصالح على وجه رسمي مع الجهات المختصة، ولكن لم تحضر الفنانة أو يتم تقديم ما يفيد التصالح.

وكانت المحكمة قد قضت يوم 7 مايو 2018 بحبس المطربة بوسي، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة، وأسندت لها تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات “وكالة الشافعي، والمتحدة، ومؤسسة فتوح”، بالإضافة إلى عدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ مليون و827 ألفًا و210 جنيهات.

يذكر أن أخر أعمال بوسي، كان مسلسل “الديفا”، من بطولة سيرين عبدالنور، ويعقوب الفرحان، والذي يعد أول مشاركة لبنانية لبوسي.

بوسي، أدت خلال العمل دور عضو لجنة تحكيم لاختيار بعض المواهب الفنية، وكشف المسلسل عن الصراعات والمناوشات التي تكون بين أعضاء اللجنة والمتسابقين خلال هذه البرامج.

بوسي، كانت تؤدي شخصية شريرة في المسلسل للمر الأولى، وعرض العمل على مدار 8 حلقات فقط، وعلقت بوسي على شخصيتها مؤكدة أن دورها مخالف لشخصيتها الحقيقة وبعيد تمامًا عنها.

الكلمات الدلالية لـ تأييد الحكم (بحبس) المطربة الشعبية بوسي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “تأييد الحكم (بحبس) المطربة الشعبية بوسي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور